الجمعة، 23 يوليو 2010

بــــــــــولندا الجزء(2)

بسم الله الرحمن الرحيم

نكمل مشوارنا عن دولة بولندا فسنتكلم أول شيء عن المنتجعات السياحية

المنتجعات السياحية:

بحيرة موسرن الرائعة:
Masuria هي منطقة في شمال شرق بولندا. اسم يأتي من اسم العرقي للمستوطنين البولندية من Masovia دعا Mazurs ، الذين أعيد توطينهم في المنطقة بعد غزو دموي من المقاطعات البروسية القديمة Pomesania ، Pogesania ، Galindia وBartia من فرسان الجرمان. ومن المعروف في منطقة بحيرة Masurian البولندية بأنها "الأرض من البحيرات ألف". وbigest البحيرة Sniardwy 106،6 km2. Wigry بحيرة ، وتقع في غابة Augustowska ، هي واحدة من أكبر وأعمق البحيرات في بولندا.Wigry مع Hancza Czarna تشكل النظم البيئية بما في ذلك الموائل متنوعة من ال
كائنات المائية المختلفة. Masurian هو الجنة لالبحارة والرحالة ، الصيادون ، اعبا الكانوي وكذلك المصورين.

صورة للبحيرة:


Tricity (مدينة الثلاثي):
Trójmiasto) هي منطقة العاصمة التي تتكون من ثلاث مدن بولندية غدانسك ، غدينيا وسوبوت. وتقع قريبة جدا من بعضها البعض على ساحل خليج غدانسك على بحر البلطيق ، في شرق بوميرانيا (كلب صغير طويل الشعر Voivodship) ، شمال بولندا. منطقة Tricity العاصمة يبلغ عدد سكانها أكثر من 1 مليون نسمة. ويعتبر غدانسك ألف عاما) ومدينة mostmonument - يزخر من "بحر البلطيق أوروبا". سوبوت وموقع جغرافي كبير -- الواقعة بين غابة جميلة من حديقة المناظر الطبيعية TriCity ، والعديد من الشواطئ الرملية لخليج غدانسك. ومن المعروف عن sanitaria سوبوت وعدد لا يحصى من الفنانين والسياح ، الذين يزورون المدينة وخاصة خلال فصل الصيف. غدينيا هو شاب ، ولكن سرعان ما توسع مدينة الميناء يقع فقط على شاطئ البحر ، وتقديم العديد من مناطق الجذب السياحي فضلا عن فرص التسوق الرائعة والكثير من وسائل الترفيه. تأسست المدينة في مرفأ البولندية في عام 1926. بسبب موقعها غير عادي ، سوف تصاب بسهولة كبيرة وجهات النظر من البحر ومناظر طبيعية جميلة.

صورة للمدينة:

زاكوبين:
زاكوباني ، المنتجع الجبلي رئيس الوزراء البولندي ، هي واحدة من الأماكن في البلد الاكثر شعبية في عطلة ، سواء في فصل الشتاء للتزلج جي ، وفي فصل الصيف ، من أجل التنزه والتخييم. بلدة تسمى العاصمة الشتوية لبولندا تقع في الجزء الجنوبي من المنطقة Podhale ، عند أقدام جبال تاترا ، باستثناء الجبال Karkonosze نطاق جبال الألب فقط في هذا الجزء من أوروبا. زاكوباني هي أكبر مركز البولندية من المشي لمسافات طويلة في الجبال والتزلج. وزار بلدة بحوالي 2،000،000 سائح سنويا.

المنتجعات الصحية:

نيلكزو:
Naleczow في المناطق القريبة من أماكن جذابة جدا : كازيميرز Dolny ، لوبلان ، Pulawy ، Kozlowka ، Wojciechow وJanowiec here.The مزيد من المعلومات منتجع قلبية الصحة فقط في مقاطعة لوبلان ، وتقع في الشمال الغربي من المرتفعات Lubelska دعا Naleczowski هضبة . الجذوع ³ Prus فصيل عبد الواحد يقول : "من الزيارات Naleczow على الأقل مرة واحدة ، وترك الأمر على أنه أفضل رجل". الجذب السياحي من Naleczow هي حديقة الحمامات مع بعض buidings مصحة الأثرية وقصر Malachowski مع أشجار مختلفة. مثيرة للاهتمام في مجالات السياحة admirationand احترام المناظر الطبيعية : -- ويحيط Naleczow مع شبكة كثيفة من الأودية الخضراء مع اللوس مترف وغنية ، -- المباني الأثرية جنبا إلى جنب مع العديد من الرعية والكنيسة المقبرة المجاورة ، - المتاحف : المتحف Bolslaw Prus ستيفان Zeromski المتحف. ويقع داخل حديقة Naleczow Kazimierski المناظر الطبيعية

صور:

استرن:
Ustron هو منتجع صحي فقط بلدة في المنطقة Podbeskidzie تحيط بها قمم الجبال من Czantoria Wielka (995 م -- 3316 قدم) ، مالا Czantoria (866 م -2880 أقدام) ، Lipowski Gron (745 م -- 2383 قدم) ، وRownica (884 م -- 2943 قدم). ومنتجع صحي وUstron 200 سنة من التقاليد. في هذه الأيام أنها توفر 1650 سريرا في المصحات عدة ، و 120 سريرا في مركز Rehabiltation سيليزيا و 360 في مستشفى الروماتيزمية سيليزيا. وهناك أمثلة قليلة من المباني في البلدة القديمة التقليدية. عامل جذب سياحي للاهتمام
وSobieski في شجرة البلوط من 1683. وتقول الاسطورة ان تم زرع شجرة من جانب السكان المحليين للاحتفال بذكرى انتصار الملك Sobieski لفي فيينا.

صورة للمنتجع:

سبوت:
سوبوت هي إحدى مدن مقاطعة صغيرة في بولندا ، التي يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 40000. هذا منتجع على بحر البلطيق ، التي تقع بين غدانسك وغدينيا ، يشكل مركز الطبيعية للTricity التي يبلغ عدد سكانها ما يقرب من إقليم 1000000 فضلا عن بوميرانيا.ودعا سوبوت ، العاصمة الصيفية لبولندا ، وهي منتجع على البحر الصغيرة ، وافقت رسميا على منتجع صحي. على الجانب الأرض محمية بلدة بها التلال المكسوة بالغابات وركام على الجانب البحري -- شبه الجزيرة دروع هيل خليج غدانسك ، الأمر الذي يجعل مياه الشواطئ الدافئة سوبوت مما كانت عليه في أي مكان آخر في Baltic.All على طول الساحل سوبوت 4.5km هناك نظيفة وعلى طول الشواطئ الرملية التي تنتشر الشرائح المياه ، والمياه ومعدات محلات تأجير الشاطئ ، والاستحمام والحانات الصغيرة الساحرة والمقاهي.
أوروبا أطول رصيف خشبي (511.5 م) ناتئة من خارج شاطئ سوبوت. بل هو مكان للاسترخاء forhealth التجوالات (تركيز اليود في نهاية الرصيف هو ضعفي على الأرض) ، والاحتفالات ، وكذلك الميناء للسفن الركاب السياحية والمنتجعات الصحية للمياه taxis.Polish مشهورة في جميع أنحاء العالم .

صوور:



لقد تكلمنا بشكل مختصر عن الأماكن والسياحة وغير ذلك الخ.... والي يبي زيادة يروح يجرب ويعطينا تجاربه هههه

على العموم هذي مواقع شركات الطيران في المملكة العربية السعودية:

الخطوط الجوية السعودية:
سما للطيران:
طيران ناس:

مواقع خطوط الطيران الخليجية



طيران البحرين
http://www.bahrainair.net/


طيران الخليج


طيران الاتحاد


طيران الامارات


طيران العربيه



الخطوط القطريه


الخطوط العمانيه


الخطوط الكويتيه


طيران الجزيره




طيران دبي الاقتصادي (فلاي دبي)


اهم مواقع الخطوط العربيه


المصرية
http://www.egyptair.com.eg/docs/home.asp

الخطوط الملكية المغربية
http://www.royalairmaroc.com/ENG/

الخطوط الملكيه الاردنيه

http://www.rja.com.jo/default.aspx

الخطوط الجويه عبر المتوسط اللبنانيه

http://www.tma.com.lb/


طيران الشرق الاوسط اللبنانيه

http://www.mea.com.lb/MEA/English/

الخطوط الجويه السوريه

http://www.syriaair.com/


بعض خطوط الطيران العالميه

الطيران الهندي
http://www.airindia.com/

الكاثي بيسيفك (هونج كونج)
http://www.cathaypacific.com/cpa/en_INTL/homepage

اير فرانس فرنسا
http://www.airfrance.met/

لوفتهانزا الخطوط الالمانيه
http://www.lufthansa.com/online/portal/lh/ru


الخطوط البريطانيه
www.britishairways.com


الخطوط السنغافوريه
www.singaporeair.com/saa/index.jsp


الخطوط الماليزيه
www.malaysiaairlines.com




امريكا للطيران
www.aa.com


الخطوط الفلبينيه
www.philippineairlines.com







والسلام عليكم

تحياتي هذي مواقع شركات الطيران للي يبي يروح

نراكم غدا في الدولة القدامة وهي هولندا وصيف بطل كاس العالم 2010

تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق