الأربعاء، 28 يوليو 2010

المملكة المتحدة (بريطانيا) جزء(2)

بسم الله الرحمن الرحيم

نكمل مبدأناه عن انجلترا

قصة حب:
اللحظات الخاصة من السهل الحصول عليها في انكلترا والمدن ، وذلك بفضل وفرة من ملاذات الرومانسية ، والمطاعم ، والأحداث الثقافية الخاصة والجمعيات التاريخية.

استئجار سيارة يقودها سائق البونت على ضفة النهر في كامبريدج ، والتظاهر كنت في فينيسيا. الجندول لديك بديل سوف القطب لك بلطف على المياه الهادئة لكام ، والتنظيف ضد فروع الصفصاف ، وإذا اقتضى الأمر ، وتقديم التعليق على الكليات ومشاهد جميلة من كامبريدج.

التجديف ، والورود والرومانسية وجهات النظر


تعادل في لندن إلى بونت هو زورق التجديف. وتقدم العديد من المنتزهات هذا النشاط رومانسية لكنه وأفعواني في حديقة هايد بارك التي توفر معظم وجهات النظر المثالية. بدلا من ذلك إذا كنت يتوهم بعد ظهر اليوم في نزهة ثم باترسي بارك مثالية. تقع بجوار نهر التايمز انها موطن لعدد من المناظر الطبيعية الخلابة جسر ألبرت مصممة بشكل جميل ومحطة كهرباء باترسي. غيرها من المساحات الخضراء الرومانسية تشمل زهرة الربيع هيل الذي وجهات النظر كبيرة عبر أفق المدينة. الاستيلاء على بطانية ، حزمة بعض الأشياء الجيدة والتمتع به.


أو يهيمون على وجوههم وارتفع حدائق ونوافير من حديقة ريجنت ، ثم جعل للحدائق خلابة من البيت كينوود ، التي تستضيف برنامجا من الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق خلال أشهر الصيف. جولة قبالة اليوم في نمط واحد من المطاعم في المدينة من الطراز العالمي. شي بروس ، وتقع في اندسوورث المشتركة تفتخر نجمة ميشلان والمتخصصة في المطبخ الفرنسي التقليدي. وأخيرا مع أنفسكم يفسد ليلة في هولكن في بلجرافيا ، فنادق لندن في التصميم الأصلي. الرفاهية في محيطك أنيقة -- تصميم ميلانو سامية مع تلميحات من آسيا -- والتمتع رائع smellies Shambhala في حمامك.

البالونات ، وغرامة النبيذ والتزحلق على الجليد


المغامرة والرومانسية تسير جنبا إلى جنب ، وطريقة واحدة مثالية للجمع بين الاثنين هو في رحلة البالون الشمبانيا أعلاه مشاهد من بريستول وباث. بريستول الدولي للمناطيد العيد هو واحد من المهازل في العالم تضخم أعلى ، يملأ سماء المدينة وتزهر من اللون.

قطع من بريستول ، إلى الشمال جلوسيسترشاير لكسر طعم خاص جدا "" في ثلاثة الجوقات كرم ، كرم انجلترا المفرد العقارية الرائدة.تناول العشاء في المطبخ الانجليزية الحديثة التي أعدها فريق من الخبراء الطهاة ، ويتمتع بجودة أعلى خمر مذاقات ونظرات في وجهات النظر المجيدة عبر فاينز.

خلال فصل الشتاء ، يمكن أن الأزواج لا تسوء مع موعد على الجليد. هناك شيء لا يمكن إنكاره رومانسي حول التزحلق على الجليد -- مسح الوجوه ، الضحك ، ويدا بيد كما كنت أنسل من وتعثر. هناك ساحات التزحلق الجليد الحق في مدننا ، ولكن لا شيء يمكن أن يضاهي تماما المساحة الشاسعة في الهواء الطلق للآيس كيوب ، الذي تحول ساحة للألفية في ليدز في فصل الشتاء.

احتفال بعيد ديوالي


جرب شيئا من زيارة عادية تماما والرومانسية : برمنغهام خلال ديوالي ، مهرجان الأنوار. ديوالي هو التاريخ الأكثر أهمية في الهندوسية والسيخ التقويمات ، والحدث يجذب الآلاف إلى الشوارع في برمنغهام. الاحتفالات تشمل كرنفال الرقصات الهندي ، وأغذية الشوارع رائع ، وتوهج لينة من الفوانيس ألف ، وعرض للألعاب النارية الختامية.

وفي صباح اليوم التالي ، رئيس لربع برمنغهام في المجوهرات الشهيرة : 1 / 3 من كل الحلي التي قدمت في بريطانيا تأتي من هذه الشوارع ، وبالتالي فإن مجموعة غير مسبوقة.

صور:
Punting in Cambridge

Albert Bridge

Taking a balloon trip

Diwali celebrations

التسوق:
يمكن أن يكون التسوق والمغامرة والإبداع كما تريد ، ومدن انجلترا هي بعض من أفضل الأماكن في العالم لتعقب ما هو بالضبط الذي كنت تبحث عنه. انهم سوف يلقي الكثير من المفاجآت أيضا.

ومهواة أرقط ضوء ميل الأملاح في Saltaire ، برادفورد ، ليجعل من تجربة التسوق المكررة والخياطين الكامل مع السادة ، والتحف ، والمنسوجات ، والكتب ، ومجموعة متنوعة من المعارض الفنية (أملاح المنازل مطحنة في العالم أكبر مجموعة من ديفيد هوكني).

الإنفاق وقضاء

عندما يتعلق الأمر للتسوق لأزياء ومانشستر من الصعب الفوز. تلتقيان مع المهرجون في محلات المصمم ساحة تبادل وكاتدرائية شارع جديد ، حيث هارفي نيكولز ، وغيرها من محلات سيلفريدجز مصمم أعلى الجلوس جنبا الى جنب. انها المدينة التي تعرف أيضا لهيب لها ، ومخازن بطريقة مستقلة ، من خمر الكلاسيكية للمصممين المحليين صعود والقادمة. Afflecks القصر وهو عبارة عن متاهة من أربعة طوابق من التيار غير الرسمية ، من الفن الهابط إلى نكتة المتاجر اليابانية. على الطريق ، وهواة الموسيقى حتى تجد المسارات الأكثر غموضا في اليد الثانية وتبادل الفينيل.

التجزئة العلاج


التسوق والتاريخ يسيران جنبا إلى جنب على الفوضى في الشارع في أوروبا القرون الوسطى أفضل محفوظ -- وحجر الزاوية فى نيويورك التاريخية. واصطف أصلا مع الجزارين ، والفوضى الآن مكانا رائعا للفنون والحرف اليدوية والمجوهرات والمواد جامعي.الجدير قليلا من الوقت والسوق المركزي في البيت ، والكامل للالحرفيين في العصر الحديث ، الحرفيين ومحلات بيع الأغذية التخصص.

وفي الوقت نفسه ، في برايتون فتوجه إلى ربع الفنانين على شاطئ البحر 'لالتقاط لوحة زيتية أصلية ، أو من خلال التمهل في دروب القرن 17 لملتوي يأخذ على التصميم الداخلي والمجوهرات والملابس ذات الماركات الشهيرة.

الرمال بين أصابع القدم

وبالنسبة لبعض العلاج التسوق خطيرة فلن نفعل ما هو أفضل بكثير من MetroCentre في غيتسهيد ، وهي أكبر مجمع للتسوق والترفيه في أوروبا. كما كنت اذهب في طريقك بين المحلات 330 ونيف ، توقف عن طريق تسوق ويسكي الحائز على جائزة وتتعلم شيئا أو اثنين عن درام والشعير واحدة. ثم جولة قبالة اليوم مع الفيلم في 11 متعدد الشاشة ، أو الاختيار من بين 50 مطعما لتناول العشاء.

حلبة مصارعة الثيران برمنغهام ، وهو مبنى تاريخي يرتدون أقراص الألومنيوم 15000 ، ويعطي MetroCentre لخوض انتخابات أموالها ؛ المتسوقين المتراخية هنا يمكن ان تفجر أحذيتهم ويشعر الرمل بين اصابع القدم (بكل معنى الكلمة ، وذلك بفضل شاطئ الحلبة ، والذي يفتح خلال فصل الصيف أشهر). وفي الوقت نفسه ، على الأرصفة Gunwharf بورتسموث -- موطنا لعشرات من وسائل خفض أسعار المصنع -- يمكن للمتسوقين تأخذ استراحة من الصفقات عن طريق تسلق برج الشراع للمبدع رائع وجهات النظر حول الميناء.

عالم التسوق رأس المال


لندن ، أو بالطبع ، هو لا تفوت كوجهة تسوق. وكانت المدينة دائما نقطة جذب للمتسوقين ، وكثير منهم عبر القارات للامتياز. الجيوب الاستيطانية التسوق المختلفة الأسطوري -- شارع أكسفورد لسلسلة المتاجر الرئيسية ، شارع بوند ومايفير للسلع الفاخرة ، وكوفنت غاردن وشارع مونموث لوير مصمم المتطورة -- وكذلك المحلات التجارية المعقودة في الفترة من محلات هارودز وسيلفريدجز في الحرية وFortnum وميسون .

ولكن لا يغيب عن بدائل لندن لا تعد ولا تحصى ، إما. قفز على متن قارب النهر والمصب تطفو إلى الأسواق الحرفية الشهيرة في عطلة نهاية الاسبوع غرينيتش ، يستمتع المشاهد العظيمة في لندن على طول الطريق -- وستمنستر ، تيت مودرن ، سفينتى بلفاست ، وبرج لندن والتطورات دوكلاندز. أو يأخذ الإلهام من أحدث التصاميم في سوق Spitalfields ، حيث المصممين الشباب في لندن حتى والقادمة اظهار عملهم. للحصول على أحدث الأزياء في الشارع استكشاف الشوارع والمحلات من [هوإكستون] ، أو إعادة النظر في Carnaby ستريت ، التي شهدت انتعاشا كبيرا في السنوات الأخيرة مع تدفق المصممين جديدة وغريبة ، ومحلات شاذ.

متجر العودة في الوقت المناسب

للحصول على شيء من التسوق حقبة زمنية ، وجعل طريقك الى شارع جيرمين صغيرة قرب بيكاديللي ، موطنا لصانعي قميص وhaberdashers الرجال التقليدية ، وكثير منهم قد تم التداول على مدى قرون. قارن تلاحظ مع الصفوف الشهيرة في تشيستر ، سلسلة من المباني النصف خشبية واجهته من قبل صالات العرض الطويل ، التي تبدو للعالم أجمع مثل مركز تجاري تيودور. أو تصفح للحرف اليدوية والتحف على الرصيف التاريخية في إكستر ، مرة واحدة على منفذ الدولية لتجارة الصوف.

وأخيرا ، لا يغيب عن الفخاريات التاريخية ستوك على اساس ترينت ، وموطن لبعض من أفضل السيراميك في العالم. يمكنك الحصول على أفضل الأسعار إذا كنت على التوالي رئيس لمحلات مصنع أنفسهم -- ومن بينها يدجوود ، رويال ستافورد ، بريدجووتر إيما وSpode.

صوور:
Shopping in England

The Shambles, York

Carnaby Street, London

منتجعات المياه المعدنية والاسترخاء:

مدن بريطانيا هي موطن لكثير من التراجع الحمامات ، وحمامات ، والغابات والمساحات الخضراء حتى ما إذا كنت في حاجة إلى تدليك ظهر مهدئا أو ببساطة رغبة بعض الوقت وحيدا في مكان منعزل ، عليك أن تكون على يقين من العثور في مكان ما يلبي الخاص الاحتياجات.





دلل نفسك


تنغمس نفسك مع ليلة 42 في الدعوات ، واحد من الفنادق الرائدة في انجلترا بوتيك مجموعة في مصنع تحويل الذرة على ضفة النهر في ليدز. أسعار الغرف تشمل زجاجة من الشمبانيا ، وهناك مطعم نجمة ميشلان المجاور. بعد الإفطار ، والتوجه إلى منتجع الشلال ، وهو بوتيك اليوم منتجع صحي في وسط المدينة ، مع استكمال العلاج المائي للسباحة ، tropicarium وغرفة بخار والأسرة اليوم الكبير وراء الستائر حبة.

للحصول على شيء أكثر تقليدية ، ليدز شمال هوب إلى الحمامات التركية في هاروغيت ، خيال ملون مغاربي بأقواس التركية مستوحاة من والشاشات ، ورسمت الحدود القصوى ، بالطوب المزجج وأرضيات تشققت. لحوالي 15 جنيها إسترلينيا ، ويمكن للزوار قضاء ما دامت مثل الانتقال بين الدوائر الثلاث التي تربط بين -- في Tepidarium (الحارة) ، وLapidarium (الساخنة) وLaconium (سخونة) ، قبل الاسترخاء مرة أخرى في البارد ، أنيقة (بارد ). اقفال اليوم مع الاسترخاء أتجول يعرض الأزهار من الصف الثاني وادي حدائق المدرجة.

خمس نجوم اللجوء


في لندن يمكن ان تذهب فعلا الى بلدة في جهودكم الرامية إلى الاسترخاء في فنادق فخمة مثل دورتشستر ومايفير ، والتي تقدم مجموعة كاملة من العلاجات تلائم نوع بشرتك. وساندرسون ، وهو الفخم "الحمامات في المدن" في قلب وست إند في لندن ، يأخذ الأمور خطوة أخرى إلى الأمام ، وتقدم الضيوف فيليب ستارك التصميم تراجع إلى عالم من الخيال والرفاه. أملاح مصممة على صعيد آخر ، واتخاذ الوزن قبالة قدميك في حوض التعويم -- حل الحارة إبسوم للتخفيف من حدة التوتر وتعزيز الاسترخاء. محاولة لتعويم مركز لندن أو مركز الاسترخاء في بريستول.

الاسترخاء مثل الروماني


ولا يمكن لأي الحمامات التي تحترم نفسها المدمن تجنب حمام ، مع تاريخها 2000 عام من بلدة الحمامات. العودة في أيام togas والولائم ، والحمامات الرومانية وغرفة المضخات جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية ، اليوم. بعد التجديدات واسعة النطاق ، قد عرضت هذا التاريخ الغني لرجوع الى الحياة ، في حين زوار باث سبا Thermae يمكن الآن يستحم في المياه الحرارية الطبيعية -- التاريخ لم يشعر على ما يرام! وحوض سباحة على السطح هنا وجهات النظر يوفر مذهل في شتى أنحاء المدينة وحمام دير القرون الوسطى.

المعروف في التراث الروماني ، تشيستر هو مكان عظيم للتعافي وتتمتع بعض "لي الوقت". الجمع بين العلاج التجزئة مع الروائح العطرة في حديقة في تشيستر : تهدئة قدم متعب مع دورة التفكير أو الرقبة والروائح تدليك الظهر. وجروفنر تشيستر وسبا ، ومقره في مبنى الصف الثاني المدرجة في القائمة ، هو ملاذ السلمية مع العلاجات التقليدية وشامل بالإضافة إلى جناح الحرارية التي تضم حمامات البخار بالاعشاب ، ونوافير الجليد والملح الكهف.

نزهة روحية السلام ويعامل


على قدر كبير من المساحات الخضراء في المدن التي قمنا بها توفر الكثير من الفرص لبضع ساعات من الهروب من الواقع. تكمن في الظل ونقار الخشب على الفور هيث Mousehold ، ذات طابع الغابات 122 فدان الاحتياطي داخل أسوار مدينة نوريتش أو رئيس لالمشتل دربي ، المشتل انجلترا العام الأول ، تم التبرع بها للشعب من قبل دربي ستروت يوسف مرة أخرى في عام 1840. وبدلا من تفقد نفسك في جلد 5000 فدان وندسور بارك العظمى (وترقب للملكة نفسها ، الذي ينظر اليه أحيانا ركوب الخيل في هذه الأسباب الصيد الملكية القديمة).

نيوكاسل Saltwell بارك هو آخر ملجأ مثاليا الورقية إلى احلام اليقظة فيها واحدة من أروع الأمثلة حديقة فيكتوريا سرور انه يضم حدائق وبحيرة القوارب ومسارات الغابات. من جهة اخرى في بارنز تكمن واحدة من الملاذات مفاجأة لندن -- وهو امتداد للأراضي الرطبة المحمية ضمن حدود المدينة. الحياة البرية في موقع أفضل في المناطق الحضرية في أوروبا تضم فسيفساء من البحيرات والبرك ، والمروج وأسرة القصب التي يعيش فيها الطيور والخفافيش ، والفراشات ، وكثير من المخلوقات الأخرى في الأراضي الرطبة.

بدلا من ذلك ، اتباع نهج شامل لآخر لي "" والاستفادة من حكمة الشرق في تور سبا معتكف ، إنجلترا الرائدة في منتجع صحي الايورفيدا -- قطعة صغيرة من ولاية كيرالا خارج كانتربري. أو الواردة من نيويورك لمركز المثالية التأمل Madhyamaka وتطوير تقنيات بوذي لايزالون العقل وتعزيز السعادة.
صوور:

woman relaxing in a pool

Turkish baths

Woman having a massage

woman relaxinging at the Thermae Bath Spa

Windsor Great Park

شبح يمشي والجولات:

هل أنت شجاع بما فيه الكفاية لمشروع خارج هذه هالوين؟ سوف خطوة إلى عالم مظلم وراء الباب الأمامي الخاص بك أو انت ذاهب الى البقاء في الداخل ، يرتجف... يختبئون خلف أريكة الخاص بك؟

مدن بريطانيا تعج أشباح... أحرف مخيف تم رصد وتقص حول الزوايا المظلمة والمباني القديمة... مخيفة المشاة المطمئنين لسنوات.



برايتون وهوف


مطرد الخاص الأعصاب والكتاب نفسك مكانا على الشبح مشية الممرات ، والربع برايتون الأكثر مسكون -- روب ماركس ، والفاعل هو رائع والترفيه المضيف الخاص للمساء.

القيام بجولة الشفق مانور بريستون في برايتون وهوف. خذ جولة الكبرى من المنزل لاستكشاف حكايات الخاصة بمطاردة وséance مؤثرة في عام 1896 ، واجه من الزوار الأرستقراطية في غرفة ضيف الأزرق ، واليد البرد من الارواح على درج الخدم.

إكستر

تعلم لماذا تشتهر اكستر لتكون واحدة من مدن بريطانيا معظم مسكون أشباح على شعبية وأساطير المعطف الأحمر جولة إرشادية.اسمع حكايات من راهبة شبحي الذي يبشر الموت ، والخيول مقطوعة الرأس الذي يسحب عربة الموتى ، وشبح مخيف لسيدة قتلت وغيرها الكثير.

تعمل كل ثلاثاء وخميس خلال فصل الصيف في كل يوم ثلاثاء و07:00 خلال فصل الشتاء في 07:00 ، هذه مجانية الاسترشاد جولات سيرا على الاقدام هي مناسبة لجميع الأعمار ، وآخر 90 دقيقة والسماح للزوار للسفر العودة في الوقت المناسب واكتشاف الماضي اكستر في شبحي.

لندن


زيارة مقبرة حيث حدث البشعة التي ارتكبت في اليسار وصمة لا تمحى 1830 على طائرة أثيري. وقعت انظر زنزانة حيث يمكنك الشعور الأحداث المروعة لا تعد ولا تحصى. أن تقودها اسمعوا قصة المصعد مسكون في مستشفى أقدم في لندن ، ومن خلال المقبرة القديمة حيث خيال الذئب انها لا يهدأ قشعريرة دماء العديد من التطواف وقت متأخر من الليل ، والوقوف على الفور للغاية حيث السير وليام والاس -- القلب الشجاع نفسه -- كان أعدم. العثور على مزيد من المعلومات عن المشي شبح لندن



شيفيلد


المساء مرتين أسبوعيا في جميع أنحاء وسط المدينة -- يوم الاثنين والاربعاء على مدار السنة (ما عدا ما بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة) ، ابتداء من الساعة 07:30 -- السيد ف Dreadfull يقدم حكايات من التاريخ والتي يخيم شبحها حول شيفيلد. جولات تبدأ في 7:30 من خارج البلدية على شارع وPinstone الماضي ما لا يقل عن 90 دقيقة. العثور على مزيد من المعلومات عن الجولات الصلب مدينة الاشباح

ستراتفورد ابون افون

ستراتفورد وأشهرها المعروف مسقط رأس الكاتب الأكثر شهرة في العالم ، وليم شكسبير -- ولكن هل تعلم أيضا أنها أيضا موطن لبعض الأماكن أكثر إخافة وراود معظم في العالم؟ منزل وShrieve في شارع خرفان على سبيل المثال : وراء جميلة بالأبيض والأسود الملكية النصف خشبية يكمن واحد من أكثر المباني مسكون في انكلترا ، ويقول البعض ، في العالم مع 40 معنويات سمعته الطيبة في الإقامة؟ وذكرت مع مشاهد على أساس يومي ، وهناك رحلات منتظمة وشبح التحقيقات في المبنى.


ستراتفورد تاون المشي هو عصبي ، ترفيهي شبح يتجول في الشوارع التاريخية في ستراتفورد آفون عليها. هل ينجح الرجل في أسود أو فنسنت يأخذك في نزهة حول المدينة للكشف عن المباني التي توجد فيها حكايات الساحرات والأشباح والقتل والفوضى.

وقد زار ووصف بانتظام باعتباره واحدا من أكثر المباني مسكون في البلد ، والمرجل مزعج ، في ستراتفورد ابون ايفون من خوارق المحققين ، والجماعات وتخاطر شبح الصيادين على حد سواء لبناء تواصل تقديم لمحة رائعة ومثيرة في عالم خارق و المجهول مع الشموع العادية جولات موجهة للبناء ، شبح يمشي في وسط المدينة والسهر ليلة وضحاها حيث يمكنك تجربة الجو المسكر لنفسك.

وارويك


بدلا من ذلك ، اتخاذ المشي على الجانب المظلم ، مع شبح ، أسطورة ، والتآمر التاريخية والفولكلور المحلي وأسطورة وأكثر من ذلك بكثير كل المشمولة في جولة ترفيهية ساعة 1 إما ارويك ، كينيلورث أو ستراتفورد آفون عليها. تشغيل رحلات الخميس والجمعة والسبت ليلة على مدار السنة ومصممة خصيصا لكل بلدة.

وندسور

قلعة وندسور لديها اكثر من نصيبها العادل من الأشباح بما في ذلك الملك هنري الثامن ، الملكة إليزابيث الأولى ، وبولين Herne هنتر على سبيل المثال لا الحصر. لمزيد من المعلومات عن أشباح زيارة قلعة وندسور قصة الشبح.

نيويورك


سفر العودة في الوقت المناسب ، عبر القرون والخبرة القصص التي تشكل التاريخ تقشعر لها الأبدان خفية والدم من التقليد يورك شبحي. الحكايات التقليدية ، والمآسي الفيكتوري والحسابات الحقيقية للظواهر حديثة شبحي يوم نسج مع الأرقام السوداء التي كامنة في الظل لخلق العمود الفقري وخز الخبرة التي سوف تطارد لكم الى الأبد. جولة تستغرق أقل من ساعة وكرسي متحرك ، ودفع كرسي ودية. لمزيد من المعلومات زيارة تريل الاشباح.

تقع على شارع أقدم يورك ان "العالم الآخر" @ 35 Stonegate هي واحدة من أكثر المباني مسكون في نيويورك. خلال حلقة "الشبح المدن" أخذ حيازة مرعبة مكان في الغرفة [سنس]... القيام بجولة ليلة رعب!

ديربي

زيارة دربي العاصمة شبح انكلترا وأفيد أن معظم مسكون مدينة في البلاد. مشاهدات مخيف في جميع أنحاء المدينة والمعروف ، ولكن لتلك التجربة خارج الانضمام الشهير ريتشارد فيليكس ، مقدم سابق في معظم مسكون التلفزيون ، على شبح العالم الشهير المشي.

صوور:
Ghost walks ansd tours

Ghost Walk of The Lanes tour guide, Rob Marks

Jack the Ripper

City of Steel Ghost Walk in Sheffield

Along the Statford-upon Avon ghost walk

St Mary's Church, Warwick

A man in Victorian dress stood in The Shambles, York


تم اكمال الجزء الثاني


نراكم في الجزء الثالث

تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق