الأحد، 25 يوليو 2010

هولنــــــــــــــــــــدا الجزء (2)

بسم الله الرحمن الرحيم

نكمل ما بدأناه عن هولندا وبالتحديد امستردام :

المعالم في امستردام:

أرتيس:
أرتيس يقدم الكثير من الاحتمالات للحصول على بعد يوم ممتع ومثير. يمكنك إلقاء نظرة على الحيوانات من جميع أنحاء العالم. أو يمكنك زيارة المتحف الجيولوجي ، ومتحف علم الحيوان ، والنبات منازل ، حوض السمك أو في القبة السماوية. هذه الأجزاء تشكل معا الملهم 'متحف فان هيت يفين' (متحف الحياة) ؛ أرتيس.

متحف الحياة :
أرتيس هو أولا وقبل كل شيء مع الحيوانات حديقة الحيوانات الرائعة. على سبيل المثال ، سوف تجد الظباء الصحراوية واللاما والزرافات. يمكنك أن ترى أيضا حراس الحديقة تغذية الحيوانات في أوقات محددة. إذا كنت المشي من خلال مزيد من حديقة الحيوان ، يمكنكم زيارة حوض السمك بعد تجديده. هنا تشاهد الشعاب المرجانية وحقيقي غابة المد والجزر ، فضلا عن قناة أمستردام الحقيقي!



هل تريد أن تتعلم شيئا من خلال يوم واحد؟ يمكنك إذا قمت بزيارة متحف علم الحيوان أو المتحف الجيولوجي. في المتحف الجيولوجي وقال إن تاريخ الحياة على الأرض من خلال الأنشطة المختلفة. في متحف علم الحيوان وجود معارض خاصة تحت شعار 'دي في دي natuur الرجل ، دي في دي natuur الرجل' (في طبيعة البشر والطبيعة في الإنسان). في الوقت الحاضر في جمع Vrolik يمكنك ان ترى قلب الشاب ، وحتى الكلب مع الشفة الأرنبية!



تجديد وتوسيع :
ويمكن في قبة أرتيس ، والقبة السماوية ، تشاهد العروض التعليمية رائعة. في هذه اللحظة يجري تجديد القبة. وسوف القبة السماوية تفتح أبوابها مرة أخرى في نيسان / أبريل مع عرض جديد رائع. تعال وانظر 'ستار حزب' مع بيرت وايرني من شارع سمسم. هذا هو برنامج ممتع للأطفال مليئة بالمعلومات حول النجوم والكواكب. في عام 1999 أرتيس الموسع التضاريس لها. وقد تم بناء السافانا الأفريقية الرائعة. هنا يمكن أن نرى الظبي ، والحمر الوحشية ، الناموس جنوب أفريقيا والغزلان وجميع أنواع الطيور.



إضافات :
وبصرف النظر عن هذه المعالم وهناك كميات من أمور أخرى يمكنك القيام به في أرتيس. على سبيل المثال ، كل يوم يمكنك الذهاب في جولة موجهة خاصة للحديقة. وخلال هذا ، وسوف اقول لكم دليل الحكايات مضحك والحقائق الخاصة حول الآلاف من الحيوانات التي تعيش هنا.

وتستطيع المجموعات كتاب مرشد سياحي. يمكنك ثم نلقي نظرة وراء الكواليس من الجذب السياحي.

صوور:
Artis, Amsterdam

Artis, Amsterdam


تجربة هاينكن:
وكان مركز الاستقبال هاينكن تجديده بالكامل. ودعا الآن تجربة هاينكن ، هذا الحدث الوسائط المتعددة يستكشف كنت مع العالم من هاينكن والمصدر الأكبر في العالم البيرة. العرض على حد سواء متعة والتعليمية.

ما هو شعورك وأنت ترغب في أن تكون زجاجة بيرة؟
وأفضل مثال على هذا المزيج من وسائل الترفيه والتعليم هو ، بلا شك ، في 'جولة زجاجة. انه يجعلك تشعر مثل ما هو عليه إلى أن زجاجة البيرة. لك شغل مقعد على منصة متحركة واتبع الطريق الذي كل زجاجة بيرة في مصنع الجعة التالي. هذا يعلمك عملية الإنتاج ، ويضمن أن تستمتعوا البيرة الخاص هاينكن المقبل حتى أكثر من ذلك.

البيرة اختبار
واحتفظ كل غرفة في مصنع الجعة التاريخية جو الخاصة بها. في غرفة تختمر الأصلي ، على سبيل المثال ، تم الحفاظ على المراجل هوب مثيرة للإعجاب. لا تتردد في إلقاء نظرة داخل المراجل. يمكنك المشي من خلال زقاق أمستردام 1 'ويلتقي الدكتور Elion. وهو الرجل الذي اكتشف خميرة هاينكن الناجحة. هل لا تزال واضحة رأسك؟ هل لاختبار معرفتك البيرة. هل تعلم أن المصريين صنع الجعة منذ وقت طويل هو 1000 قبل الميلاد؟

هتاف!
بالإضافة إلى جولات المجموعة الموجهة ، يمكن للزوار الفردية خارج خريطة الطريق الخاصة بها. ما إذا كنت اكتشاف خصوصيات وعموميات من البيرة هاينكن وحدك أو في جماعة ، وتنتهي جولة مع بعض أكواب من هذا العالم الشهير البيرة الذهبي. هتاف


Heineken Experience, Amsterdam


التسوق في أمستردام:
سوق البرت:
وCuyp ألبرت السوق هو على الارجح واحدة من أكبر الأسواق وازدحاما في أمستردام. كل يوم من أيام الأسبوع ، ما عدا أيام الآحاد ، تجد في السوق اكشاك الطعام والملابس بأسعار حريصة جدا. وCuyp ألبرت السوق هو الحق في وسط حي Pijp دي حية.\

صوور:
Albert Cuyp Market in Amsterdam
مركز ماجنا بلازا للتسوق:
ساحة ماجنا هي واحدة من المعالم الأثرية الثمينة العشر الأكثر في أمستردام. سحر هائلة من هذا المكتب السابق بوست يعطي رئيس مركز بلازا للتسوق ماجنا الدولية جاذبية كبيرة. وصمم المشروع من قبل المهندس المعماري الشهير الهولندي هندريك بيترز كورنيليس في النيو القوطية الطراز قبل قرن من الزمان. من 1990s ساحة مخازن ماجنا يتم فتح سبعة أيام في الأسبوع.

صوور:
Magna Plaza in Amsterdam

الان سنتحدث عن اهم الساعات في امستردام:
بين القنوات:
لعنصر يجب أن نرى' ليوم عظيم في أمستردام هي زيارة للقنوات. خلال زيارتك إلى منطقة القناة سوف تأتي عبر العديد من المتاحف الفريدة. هذه مثيرة للاهتمام تقدم والخروج من المعارض العادية.
'بيند الذهبي'
لديه اهتمام متحف ومكتبة والتي خصصت بالكامل للكاتب الهولندي ديكر Douwes ادوارد (1820-1887). كتب العامة ديكر خادمة تحت مرادفا للMultatuli ('لقد عانى كثيرا'). عمله الأكثر شهرة هو رواية ماكس هافيلار ، أو مزادات القهوة للتجارة الشركة الهولندية ، التي نشرت في عام 1860. الكتاب يروي تجارب هافيلار ، وهي مثالية الرسمية الاستعمارية الهولندية في جاوة. كان المتمردون ضد نظام زراعة القسري الذي فرض على الحكومة الهولندية على الفلاحين في اندونيسيا.

ايدسيبلاين ساحة
ايدسيبلاين ساحة وميدان رامبرانت هي مجالات الترفيه الرئيسي في أمستردام. ايدسيبلاين ساحة بقعة ساخنة حقيقية. إذا كنت ترغب في الذهاب أو ارتياد يشعر وكأنه وجبة لطيفة ، هذا هو المكان المناسب للمجيء إلى. لا عجب ؛ ايدسيبلاين يقدم مجموعة واسعة من الخيارات ليلة عظيمة خارجا. تقع السينما والمراقص والمسارح وكازينو الحق على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام أو في غضون مربع. الساحة تفتخر هولندا شهرة القهوة متجر البلدغ والموسيقى معبد دي Melkweg (ودرب التبانة). للمسرح حقيقي يمكنك زيارة مسرح Stadsschouwburg في ركن من أركان Marnixstraat وايدسيبلاين. بناية رائعة للغاية حقا.

مقهى américain
وتقع قبالة فندق Stadsschouwburg الأمريكية. انها تفتخر حانة مشهورة وaméricain مطعم. إذا كنت تتمتع فنجان قهوة في محيط أنيق لا تأتي واحدة بغية هنا. الفن الأصلي نوفو الفن ديكو / الداخلية تكاد تكون سليمة تماما.

منطقة القناة تقدم المزيد من الأنشطة الثقافية من أي منطقة أخرى في أمستردام!
قسم من هذه القناة التي تمتد من Leidsestraat لVijzelstraat يعرف باسم 'الذهبي بيند.
وتقع أجمل وأروع من جميع المنازل في هذه القناة ينحني للقناة. في غضون القرون بذلت خلال هذه المنازل لتلبية الأذواق المتغيرة. أثناء المشي على طول هذه القنوات ستشاهد أمثلة جميلة من هذا. الى حد بعيد عدد قليل من المنازل في أسلوب لويس ، على غرار التي كانت شعبية جدا في القرن 18.

المعارض
إذا كنت تتمتع زيارة المتاحف ، سوف أحب منطقة القناة. خاصة إذا كنت مثل المعارض التي يتم قليلا من المعتاد. في Leidsestraat ، على سبيل المثال ، يمكنك زيارة متحف آلات التعذيب. ويقع المتحف على طول المسرح Herengracht. يمكنك معجب ازياء وصور الفنانين والمغنيات من 1930s هنا.

حول ساحة السد:
سوف يصل في أمستردام عن طريق القطار؟ شيد الجميلة بناء المحطة المركزية على جزيرة اصطناعية. واكتمل هذا المبنى الرائع في أسلوب عصر النهضة الهولندي في عام 1889.

السد ساحة
السد ساحة قلب أمستردام. ولقد كان لها تاريخ مضطرب. حوالي 1270 من لعنة شيد في هذا المكان في نهر أمستل. وكان السد مرة ساحة السوق المركزية أمستردام حيث كل شيء حرفيا تحت القمر تم بيعها. في 1535 كانت الساحة مسرحا لأعمال الشغب قائلون بتجديد عماد '. وكان أقل من قرن من الزمان في وقت لاحق نهب للأسطول الفضة سبب تمرد. وعلى النقيض من الايام الخوالي هي عليه الآن مربع سلمية جدا والتي هي موطن لعشرات من طيور الحمام.

القصر الملكي
ازيح الستار عن النصب الوطني على ميدان دام يوم 4 مايو 1956. كان منصوبا في ذكرى الذين لقوا حتفهم خلال الحرب العالمية الثانية. كل عام على العديد من الشخصيات 4 مايو ، بمن فيهم ممثلو العائلة المالكة ، احياء ذكرى ضحايا الحرب العالمية الثانية هنا.ويقع القصر الملكي في قلب أمستردام. وكان القصر الملكي بناء 350 عاما في قاعة مدينة أمستردام. لويس نابليون في 1808 وصل الى امستردام. وكان يبحث عن مكان مناسب للسكن ورأى إعجاب قاعة المدينة. ركل رئيس بلدية من أصل وكانت مكاتب تغيير في غرف النوم ، غرف الطعام ، وقاعات الرقص. بعد خروجه من مبنى المحافظة على الغرض منه. صاحب السمو الملكي الملكة بياتريكس لا يعيش هنا ، ومع ذلك ، وقالت انها لا تسلية لها كبار الشخصيات في هذا القصر.

أمستردام المتحف التاريخي
المبنى الذي يقع المتحف التاريخي أمستردام ، يعود إلى زمن بعيد. في 1578 قرر مجلس مدينة أمستردام لإيواء orpans في هذا الدير. حتى عام 1960 كانت تؤوي الأيتام. بعد هذا العام تم استعادة المبنى بهدف تحويله إلى متحف. وقد حافظت معظم المبنى في حالته الأصلية. وبوابة الدخول في مواعيد Kalverstraat من 1581! معرض المتحف الدائم يظهر لك كيف أمستردام المتقدمة من القرن 13th حتى اليوم. العديد من العناصر الرائعة من القرون 17 و 18 وعلى وجهة نظر. تأكد من أن تذهب وترى دار الأيتام السابق الحكام 'غرفة ، بل هي رحلة 400 سنة الى الوراء!

أضيق منزل
كان هناك الكثير من النقاش حول ذلك ولكن في اضيق منزل في العالم هو في الواقع بالقرب من ميدان السد! مجلس النواب يوم 7 سنجل رسميا على الاطلاق كما في اضيق منزل في العالم. أنها ليست سوى 101 سنتيمترا واسعة! ومع ذلك ، فمن المدخل الخلفي للمنزل الذي التناقص التدريجي والتي لها أبعاد قياسية في الجبهة. حقا هكذا ، المنزل سوى في اضيق الواجهة في العالم. في اضيق منزل في أوروبا ، ومع ذلك ، يقع بالتأكيد في أمستردام. العنوان هو Oude Hoogstraat 22 ، وبين ميدان السد Kloveniersbugwal. المنزل هو فقط 2.02 مترا وعلى مدار الساعة الجميلة الجملون.

الان ننتقل لمدينة روتردام:

الاماكن المهمة في روتردام:
ناي:
في الهندسة المعمارية والمعهد الهولندي (ناي) هي أكثر بكثير من مجرد متحف. هذه المؤسسة الثقافية ، ومفتوحة للجمهور ، تهتم الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري. وتقع في مبنى ناي لافتة في حديقة المتحف في وسط مدينة روتردام.

التاريخ والأحداث الجارية
مع أكثر من 30 معارض في السنة في سبع قاعات ، وناي ويقدم لمحة عامة جذابة من الهندسة المعمارية ، سواء في الداخل أو في الخارج. وناي واحدة من أكبر المجموعات الأثرية في العالم : 400 المحفوظات والمجموعات 150 و 40،000 الكتب والمجلات.انها لا تتعامل فقط مع الهندسة المعمارية وتخطيط المدن ، وذلك لاهتمام هندسة المناظر الطبيعية والتصميم الداخلي.

قرنين من فن العمارة الهولندية
المعرض الدائم 'قرنين من الهندسة المعمارية الهولندية' يسرد التطورات في القرنين 19 و 20. وصف الطريق من خلال الهندسة المعمارية الهولندية يعرض 19 الأساليب. وتتميز جميع المهندسين المعماريين الرئيسية الهولندية.

صوور:
NAI, Rotterdam

متحف بوجمانز فان في روتردام:
وBoijmans هو المتحف الوحيد في هولندا الذي يغطي القرن 14 حتى الوقت الحاضر في جمع الفن فيها. وهو أيضا يعمل مع المتحف الوحيد من بوش الرئيسي هيرونيموس الهولندي (1450-1510). جمع كبير من المتحف يضم أعمالا لسادة أخرى كثيرة الهولندية والفلمنكية ، بما في ذلك فان إيك ، بروغل ، لوكاس فان ليدن ، ورامبرانت ومطبوعات ورسومات ليوناردو دافنشي ، جويا ودورير. سادة القديمة من العصر الذهبي الهولندي مثل ضو ، روبنز ، هالس ، وتيتيان ستين الممثلة هنا ، وكذلك الرسامين الحديثة مثل فان جوخ وبيكاسو وفرنسيس بيكون وماكس ارنست ، ماغريت وكاندينسكي وسلفادور دالي.

مجموعة
ويمكن تحديد أربعة مجالات في المتحف. مجموعة من الاساتذة القديمة ، مجموعة الطباعة وفنون الديكور والتصميم قسم ومجموعة الفن الحديث. هذه المجموعات تحتوي على الرسومات واللوحات والساعات القديمة ، والزجاج ، وبيوتر والفضة والدانتيل ، والأثاث والسيراميك ، ويطبع.

العمر الماجستير
جمع من الاساتذة القديمة ويقدم مسحا غرامة الفن في أوروبا الغربية من القرن the14th فصاعدا إلى منتصف القرن 19. وعلى وجه الخصوص 15 - 16 - وللالشمالية والجنوبية وهولندا القرن 17 اللوحة الهولندية ممثلة تمثيلا جيدا ، وتشمل الرسامين مثل فان إيك ، روبنز ورامبرانت.

مجموعة الطباعة
بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الرسومات ، وغرفة الطباعة يعرض أيضا واحدة من المجموعات في العالم أهم من الرسوم. أنماط عديدة من العصور الوسطى حتى يومنا هذا هي في المعرض.

الديكور الفنون والتصميم
في جمع الفن والتصميم والديكور ، سواء الكائنات الزينة الثمينة وأواني اليومية التي يرجع تاريخها الى العصور الوسطى حتى اليوم هي معروضة. المهم هي مجموعات من الميوليق خزف إيطالي ، بيوتر والفضة والزجاج ، والأواني قبل الثورة الصناعية ، والفن الزخرفي الحديثة. في السنوات الأخيرة ، ويؤكد أيضا متحف التصميم الصناعي.

الفن الحديث
مع مرور الوقت جمع كلاسيكيات الفن الحديث والمعاصر من Boijmans فان Beuningen أصبحت واحدة من المجموعات الرئيسية في هولندا. وهو يغطي الفترة من عام 1850 حتى الوقت الحاضر في لوحات ومنحوتات. الأخيرة الفن الألمانية والأميركية والنحت المعاصر هو أيضا جزء من المجموعة.

ويقدم المتحف معارض دائمة ومتغيرة ، والأفلام والمحاضرات والدورات. ورشة المتحف مجموعة نفيسة من الكتب والنسخ وتصميم المنتجات. يمكنك أن تستمتع لحظة للاسترخاء في Boijmans براسيري ، مع وجهة نظرها لحديقة النحت.


صوور:
Museum Boijmans van Beuningen, Rotterdam

Museum Boijmans van Beuningen, Rotterdam

Museum Boijmans van Beuningen, Rotterdam


نكمل ان شاالله في الموضوع القادم

تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق