الاثنين، 26 يوليو 2010

هولنـــــــــــــــــــدا الجزء (३)

بسم الله الرحمن الرحيم

نكمل ماأكملناه في المعالم المهمة في روتردام:

المتحف البجري:
في المشي لمدة خمس دقائق فقط من Coolsingel وجسر ايراسموس ، وسوف تجد في المتحف البحري روتردام. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المعارض والأحداث المتغيرة ، المتحف أيضا مجموعات دائمة. جمع المتحف يتكون من الكائنات البحرية 1000000. وتشمل هذه النماذج بما في ذلك السفن ، والصور ، والخرائط ، والأدوات الملاحية والأثاث السفينة.
متعة للأطفال

الأطفال 4-12 سنة وسهلا بكم في 'أستاذ Plons'. يمكن للزوار تجربة الشباب واستكشاف هنا ، في الداخل وكذلك على شرفة خارج.
رام السفينة دي بافل الهدف الثاني

هو الراسية بجوار المتحف في القرن 19 كبش دي بافل الهدف الثاني. وتمت استعادة إلى حالتها الأصلية. ومفروشة أرباع الضباط في الأسلوب من الوقت والكائنات المختلفة اقول المزيد عن الحياة على متن الطائرة ، والملاحة في وقت مبكر ، وما إلى ذلك ومكتبة ومقهى المتحف مع شرفة خارج استكمال الصورة।

صور:





ايرو ماست:
صمم المهندس المعماري ماسكانت على Euromast في عام 1960 بمناسبة وFloriade. وكان برج 'فقط' واحدة 100 مترا في ذلك الوقت. بعد ثماني سنوات في كلية الطب وتصدرت بها 14 مترا. وتقرر زيادة ارتفاع Euromast بنسبة 85 مترا عن طريق بناء برج الفضاء. وتم الانتهاء من هذا في عام 1970.
مغامرة الفضاء

المصاعد بسرعة فائقة التلقائي يأخذك إلى المنصات. تجربة في حد ذاتها! في كابينة الفضاء واجهت الإحساس بداية الصواريخ ، وتحول ببطء في المدار على ارتفاع 185 مترا. في يوم صاف يمكن أن تشاهد بقدر Madurodam في لاهاي أو في أبراج التبريد من أنتويرب في بلجيكا.
Abseilen

تتدلى من حبل مع تسخير فقط بينك وبين انخفاض 100 متر. يمكنك جعل هذه الرحلة مبهجة تحت الإشراف المهني حتى منتصف أيلول / سبتمبر. وبعد هذا abseilen الوقت لن يكون ممكنا إلا لمجموعات من 20 شخصا على الاقل.
تناول الطعام مع فمك مفتوح على مصراعيه...

Euromast كما تحتوي على مطعم كبير. تناول الغداء مع وجهة نظر مذهلة أو تتمتع عشاء رومانسي لإقناع شريك حياتك. يريدون تحويل العشاء الخاص في ليلة عليك ألا ننسى أبدا؟ التحقق من الموقع Euromast واكتشاف نجوم السماء وأجنحة...

صوور:


حديقة روتردام:
في هذه الحديقة تلتقي الكثير من الحيوانات في بلدهم 'القارة'. انهم يشعرون غرامة في موائلها المحاكاة. يمكنك إلقاء نظرة حول آسيا. القردة والخنازير والتدرج تعيش في الخشب الماليزي. في الحديقة الصينية سوف تأتي وجها لوجه مع الفيلة. اتخاذ المشي على جسر معلق يتأرجح بجوار شلال!
مياه القارة

في Oceanium ستكتشف بحر الشمال والمحيط الأطلسي والبحر الكاريبي وسواحل كاليفورنيا. وسوف تلتقي الضفادع كولورادو ، نجم البحر ، وأسماك القرش النمر والبحر الاسود. هل سيأتي أيضا وجها لوجه مع سمك القرش! حديقة حيوان روتردام وقد نفق سمك القرش الزجاج الذي لا يقل عن 22 مترا.
أطفال الغابة

في الغابة أطفال Kiboko ويمكنك التسلق ، التسلق ، سوينغ ، وتنخفض الشريحة التماسيح. كيف عاليا هل يجرؤون على الذهاب في مرمى العملاق التسلق مثيرة؟ في حديقة حيوان الملاعبه يمكنك الاستمرار على الحيوانات الأليفة والماعز والأرانب.
حديقة الحيوان مخيم

هل أنت لعبة في النوم بالقرب من حيوانات مختلفة كثيرة؟ في أشهر الصيف يمكنك المبيت في حديقة حيوان. هل مخيم في الحديقة الزرافة. سيكون لديك فرصة لمساعدة حراس الحديقة।


صورة:




مكعب على شكل منازل:
وتقع روتردام الشهيرة المنازل على شكل مكعب ، تصميم بيت بلوم ، خارج محطة السكك الحديدية Blaak. معظم هذه المنازل المحتلة. ومع ذلك ، واحد من المنازل مفتوحة للزوار. انها تسمح لك لتجربة ما هو عليه مثل العيش في بيت من هذا القبيل غير عادي.
تمثيل شجرة والخشب

تصميم بيت بلوم المنازل على شكل مكعب. تصميم صاحب يمثل شجرة وجميع المنازل معا يشكلون الخشب. وكان مفهوم بلوم لتصميم نوع من قرية ضمن المدينة الرئيسية ، ملاذا آمنا في أي شيء مما يمكن أن يحدث.
المكعب البيت الداخلية

عند دخول مكعب عليك أولا أن يصعد درج. هذا يجلب لك إلى الفضاء مع مائلة النوافذ. العقل رأسك ، وبعض المقاطع من هذه المنطقة ليست سوى 1.5 مترا. الداخلية غير عادية تماما ، كما لا توجد جدران مستقيمة. وتقع غرفة نوم وحمام في الطابق الثاني. الجزء العلوي من المكعب المنازل في غرفة نوم إضافية. نماذج مصغرة ، ولوحات والصور والشاشات تقديم معلومات إضافية।

صورة:






بعدين ننتقل الى التسوق:

شو بالو:
Shoebaloe تبيع أكثر العلامات التجارية الحصرية مثل برادا ، دي أند جي وBikkembergs. انها لفرحة لمجرد المشي حولها. ولكن حذار ، إذا حاولت زوج ، سوف ربما تريد شراءه!

تجد Shoebaloe في وسط مدينة روتردام بشأن Kruiskade 71 ، قاب قوسين أو أدنى من الشارع التس
.
وق


الان انتهينا من هولندا غدا سنتكلم عن بريطانيا ومدينتها لندن (مدينة الضباب)

تحياتي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق