الأحد، 8 أغسطس 2010

المملكة المتحدة الجزء(४)

بسم الله الرحمن الرحيم:

نكمل ما بدأناه عن انجلترا:

عين التراث العالمي في الموقع في عام 1988.

وقد كانتربري موقع مفتاح لكنيسة انكلترا منذ ما يقرب من خمسة قرون ، وستجد العديد من المباني الدينية والمعالم الهامة في المنطقة.

تأسست كاتدرائية كانتربري (www.canterbury-cathedral.org/) في AD597 (ان أكثر من 1400 سنة مضت!) وهي الكنيسة الأم للالانغليكاني. له صحن عمودي ، 12th القرن القوطية جوقة مذهلة ونوافذ الزجاج الملون التي تملأ الكنيسة مع اللون وسرداب رومانسي.

كاتدرائية هو موقع استشهاد المطران توماس بيكيت في AD1170. أصبح ضريح صاحب واحدة من أكثر زار في العصور الوسطى من قبل الحجاج المسافرين الحجاج الطريق 'من لندن وينشستر.

كنيسة أخرى هامة هي كنيسة القديس مارتن (www.canterbury.co.uk/thedms.asp؟dms=13&venue=3030423) خارج جدار المدينة في العصور الوسطى ، ونصفها على قيد الحياة اليوم. ربما بنيت ككنيسة الرومانية في القرن 4 ، وسانت مارتن هي أقدم كنيسة في انكلترا التي لا تزال قيد الاستخدام في كنيسة الرعية.

العديد من زوار دير القديس أوغسطين ملكة جمال ل(www.english-heritage.org.uk/server/show/nav.14831) بسبب موقعها خارج وسط المدينة. أنقاض هذا الدير مرة واحدة كبيرة هي رؤية مثيرة للإعجاب. لا تفوت آخر هو المسيح الكنيسة الكاتدرائية ، وهي مزيج من التقاط الأنفاس ، ورومانسي عمودية القوطية ، حيث اغتيل رئيس الأساقفة توماس بيكيت في 1170।





ننتقل الى الدولة القادمة سأغيب عن المدونة من ४-५ ايام

تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق