الأحد، 8 أغسطس 2010

المملكة المتحدة الجزء(४)

بسم الله الرحمن الرحيم:

نكمل ما بدأناه عن انجلترا:

عين التراث العالمي في الموقع في عام 1988.

وقد كانتربري موقع مفتاح لكنيسة انكلترا منذ ما يقرب من خمسة قرون ، وستجد العديد من المباني الدينية والمعالم الهامة في المنطقة.

تأسست كاتدرائية كانتربري (www.canterbury-cathedral.org/) في AD597 (ان أكثر من 1400 سنة مضت!) وهي الكنيسة الأم للالانغليكاني. له صحن عمودي ، 12th القرن القوطية جوقة مذهلة ونوافذ الزجاج الملون التي تملأ الكنيسة مع اللون وسرداب رومانسي.

كاتدرائية هو موقع استشهاد المطران توماس بيكيت في AD1170. أصبح ضريح صاحب واحدة من أكثر زار في العصور الوسطى من قبل الحجاج المسافرين الحجاج الطريق 'من لندن وينشستر.

كنيسة أخرى هامة هي كنيسة القديس مارتن (www.canterbury.co.uk/thedms.asp؟dms=13&venue=3030423) خارج جدار المدينة في العصور الوسطى ، ونصفها على قيد الحياة اليوم. ربما بنيت ككنيسة الرومانية في القرن 4 ، وسانت مارتن هي أقدم كنيسة في انكلترا التي لا تزال قيد الاستخدام في كنيسة الرعية.

العديد من زوار دير القديس أوغسطين ملكة جمال ل(www.english-heritage.org.uk/server/show/nav.14831) بسبب موقعها خارج وسط المدينة. أنقاض هذا الدير مرة واحدة كبيرة هي رؤية مثيرة للإعجاب. لا تفوت آخر هو المسيح الكنيسة الكاتدرائية ، وهي مزيج من التقاط الأنفاس ، ورومانسي عمودية القوطية ، حيث اغتيل رئيس الأساقفة توماس بيكيت في 1170।





ننتقل الى الدولة القادمة سأغيب عن المدونة من ४-५ ايام

تحياتي

الأحد، 1 أغسطس 2010

المملكة المتحدة (بريطانيا) جزء(3)

بسم الله الرحمن الرحيم

نكمل ما أكملناه عن انجلترا:

مواقع التراث العالمي:

حمام:
الخريطة والفيديو والتنبؤات الجوية)

عين التراث العالمي في الموقع في عام 1987.

أهمية نظافة على التراث العالمي التي تركز على الحفاظ عليها جيدا بشكل ملحوظ بقايا الآثار الرومانية والحمامات ، التي تمتزج بسهولة مع أنيق الهندسة المعمارية في القرن 18.

تم بناء حمام في موقع الينابيع انجلترا فقط الساخنة الطبيعية. وكان الرومان الذين الاستفادة منها في أول هذا المصدر الفريد وبناء شبكة من الحمامات الفاخرة. بشكل مثير للدهشة ، إلا أنها تظل أفضل حفظا الحمامات الرومانية في العالم. حتى أفضل مما كانت عليه في روما نفسها!

ولكنها ليست سوى الحمامات الساخنة التي تجعل الحمام مكان مثل هذا لا يصدق. تذكر ، انها مدينة كاملة وهذا هو موقع تراث عالمي ، وليس فقط في الآثار الرومانية. في القرن 18 ما توافرت لديها ترتيبات أنيقة بشكل لا يصدق مع بلدين] المباني الكلاسيكية الجديدة ، التي تمتزج بانسجام مع بقايا الآثار الرومانية.

حمام لديها بعض من أروع الكنوز المعمارية والتاريخية في أوروبا ، بما في ذلك الحمامات الرومانية وغرف المضخات ، والدير في القرن 15 ومذهلة الهلال الملكي وجسر Pulteney.

وقد تم وضع حمام باعتبارها مدينة ذات مستوى عالمي أيضا زيادة تعزيز هذا العام افتتاح Thermae باث سبا. لم بريطانيا الطبيعي المنتجعات التي تقدم للزوار فرصة للاستحمام في المياه الدافئة بشكل طبيعي كما الرومان والكلت أكثر من 2000 سنة مضت.

تعيين في الريف سومرست المتداول ، أي أقل من 2 ساعة من لندن ، حمام هو مكان جميل ، والتي لا تنسى لهذه الزيارة. ويوجد في المدينة حية على مدار السنة التقويمية ، من المهرجانات والعروض المسرحية والموسيقية والأحداث الرياضية. يمكنك بسهولة استكشاف المدينة سيرا على الأقدام المدمجة واكتشاف مجموعة متنوعة من المطاعم والحانات التقليدية يتخلل بين بعض المحلات التجارية المستقلة أفضل نوعية في انكلترا।


Bath

قصر البلنهيم:
عين التراث العالمي في الموقع في عام 1987.

مسقط رأس ونستون تشرشل ، قصر بلنهيم قرب أوكسفورد هو الحفاظ على الإقامة تماما في القرن 18 مجموعة في حديقة خضراء 2100 فدان من قبل 'براون القدرة.

تعيين في كوتسوولدز أوكسفوردشاير ، يعتقد العديد من بلنهيم قصر هو المنزل معظم الاسراف في انكلترا. وكانت هدية من الملكة وأمة بالامتنان لدوق مارلبورو من 1 أنا أشكره على فوزه الشهير على الفرنسيين في معركة 1704 من بلنهيم.

انها الآن في منزل دوق مارلبورو 11th من الذي يعيش هناك ، ويهتم لأنه مع عائلته. داخل القصر ستجد مجموعة رائعة من المفروشات واللوحات والخزف ، والأثاث في غرف الدولة الرائعة.

ولد السير ونستون تشرشل في القصر عام 1874 وهناك معرض دائم عنه المقبل لغرفة ولادته. أحب تشرشل بلنهيم ، وحسب أحد أفراد الأسرة ، وكثيرا ما زار خلال حياته الطويلة. وقال انه دفن في قبر بسيط في كنيسة قريبة في Bladon.

وهناك دولة من أحدث تجربة الزائر فتح في قلب قصر يسمى 'قصر بلنهيم : المسكوت عنه ، هو جولة جديدة منفصلة للقصر. يتم إحضارها من لحظات مثيرة في السنوات الأخيرة من 300 في تاريخ بلنهيم في الحياة من خلال أرقام ومتحرك والأفلام المبتكرة والتكنولوجيا الإسقاط ، ينظر من خلال عيون الخدم.

قصر المحيطة وأكثر من 2000 فدانا من الحدائق الجميلة 'براون القدرة ، والبحيرات ، والنوافير والحدائق الرسمية بما في ذلك استعادة مؤخرا' الحديقة السرية ، حديقة الإيطالية ، والشرفات المياه وحديقة الورود وتتالي الأكبر. قطار مصغر ، المفضل كبيرة مع جميع الأعمار ، ويربط قصر لحدائق المتعة حيث مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال بما في ذلك تقع المتاهة مارلبورو ، فراشة البيت ، حديقة لافندر ، حديقة العاب المغامرة وبلنهيم المعرض عما سلف.

مجموعة كاملة من الأحداث يتم استضافتها في قصر وأسس على مدار السنة. وتشمل هذه 'الخيول والمحاكمات الدولية ، التبارز ، ومعارض الحرف اليدوية ، والترياتلون بلنهيم ومجموعة كاملة من الأحداث الأخرى للتغيير ، والبعض منها التي تركز على الأسرة والأطفال أثناء العطل المدرسية.

نكمل في الجزء القادم عذرا على التأخير لان دائما ينقطع النت ومشغوول

تحياتي