الأربعاء، 28 يوليو 2010

المملكة المتحدة (بريطانيا) جزء(2)

بسم الله الرحمن الرحيم

نكمل مبدأناه عن انجلترا

قصة حب:
اللحظات الخاصة من السهل الحصول عليها في انكلترا والمدن ، وذلك بفضل وفرة من ملاذات الرومانسية ، والمطاعم ، والأحداث الثقافية الخاصة والجمعيات التاريخية.

استئجار سيارة يقودها سائق البونت على ضفة النهر في كامبريدج ، والتظاهر كنت في فينيسيا. الجندول لديك بديل سوف القطب لك بلطف على المياه الهادئة لكام ، والتنظيف ضد فروع الصفصاف ، وإذا اقتضى الأمر ، وتقديم التعليق على الكليات ومشاهد جميلة من كامبريدج.

التجديف ، والورود والرومانسية وجهات النظر


تعادل في لندن إلى بونت هو زورق التجديف. وتقدم العديد من المنتزهات هذا النشاط رومانسية لكنه وأفعواني في حديقة هايد بارك التي توفر معظم وجهات النظر المثالية. بدلا من ذلك إذا كنت يتوهم بعد ظهر اليوم في نزهة ثم باترسي بارك مثالية. تقع بجوار نهر التايمز انها موطن لعدد من المناظر الطبيعية الخلابة جسر ألبرت مصممة بشكل جميل ومحطة كهرباء باترسي. غيرها من المساحات الخضراء الرومانسية تشمل زهرة الربيع هيل الذي وجهات النظر كبيرة عبر أفق المدينة. الاستيلاء على بطانية ، حزمة بعض الأشياء الجيدة والتمتع به.


أو يهيمون على وجوههم وارتفع حدائق ونوافير من حديقة ريجنت ، ثم جعل للحدائق خلابة من البيت كينوود ، التي تستضيف برنامجا من الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق خلال أشهر الصيف. جولة قبالة اليوم في نمط واحد من المطاعم في المدينة من الطراز العالمي. شي بروس ، وتقع في اندسوورث المشتركة تفتخر نجمة ميشلان والمتخصصة في المطبخ الفرنسي التقليدي. وأخيرا مع أنفسكم يفسد ليلة في هولكن في بلجرافيا ، فنادق لندن في التصميم الأصلي. الرفاهية في محيطك أنيقة -- تصميم ميلانو سامية مع تلميحات من آسيا -- والتمتع رائع smellies Shambhala في حمامك.

البالونات ، وغرامة النبيذ والتزحلق على الجليد


المغامرة والرومانسية تسير جنبا إلى جنب ، وطريقة واحدة مثالية للجمع بين الاثنين هو في رحلة البالون الشمبانيا أعلاه مشاهد من بريستول وباث. بريستول الدولي للمناطيد العيد هو واحد من المهازل في العالم تضخم أعلى ، يملأ سماء المدينة وتزهر من اللون.

قطع من بريستول ، إلى الشمال جلوسيسترشاير لكسر طعم خاص جدا "" في ثلاثة الجوقات كرم ، كرم انجلترا المفرد العقارية الرائدة.تناول العشاء في المطبخ الانجليزية الحديثة التي أعدها فريق من الخبراء الطهاة ، ويتمتع بجودة أعلى خمر مذاقات ونظرات في وجهات النظر المجيدة عبر فاينز.

خلال فصل الشتاء ، يمكن أن الأزواج لا تسوء مع موعد على الجليد. هناك شيء لا يمكن إنكاره رومانسي حول التزحلق على الجليد -- مسح الوجوه ، الضحك ، ويدا بيد كما كنت أنسل من وتعثر. هناك ساحات التزحلق الجليد الحق في مدننا ، ولكن لا شيء يمكن أن يضاهي تماما المساحة الشاسعة في الهواء الطلق للآيس كيوب ، الذي تحول ساحة للألفية في ليدز في فصل الشتاء.

احتفال بعيد ديوالي


جرب شيئا من زيارة عادية تماما والرومانسية : برمنغهام خلال ديوالي ، مهرجان الأنوار. ديوالي هو التاريخ الأكثر أهمية في الهندوسية والسيخ التقويمات ، والحدث يجذب الآلاف إلى الشوارع في برمنغهام. الاحتفالات تشمل كرنفال الرقصات الهندي ، وأغذية الشوارع رائع ، وتوهج لينة من الفوانيس ألف ، وعرض للألعاب النارية الختامية.

وفي صباح اليوم التالي ، رئيس لربع برمنغهام في المجوهرات الشهيرة : 1 / 3 من كل الحلي التي قدمت في بريطانيا تأتي من هذه الشوارع ، وبالتالي فإن مجموعة غير مسبوقة.

صور:
Punting in Cambridge

Albert Bridge

Taking a balloon trip

Diwali celebrations

التسوق:
يمكن أن يكون التسوق والمغامرة والإبداع كما تريد ، ومدن انجلترا هي بعض من أفضل الأماكن في العالم لتعقب ما هو بالضبط الذي كنت تبحث عنه. انهم سوف يلقي الكثير من المفاجآت أيضا.

ومهواة أرقط ضوء ميل الأملاح في Saltaire ، برادفورد ، ليجعل من تجربة التسوق المكررة والخياطين الكامل مع السادة ، والتحف ، والمنسوجات ، والكتب ، ومجموعة متنوعة من المعارض الفنية (أملاح المنازل مطحنة في العالم أكبر مجموعة من ديفيد هوكني).

الإنفاق وقضاء

عندما يتعلق الأمر للتسوق لأزياء ومانشستر من الصعب الفوز. تلتقيان مع المهرجون في محلات المصمم ساحة تبادل وكاتدرائية شارع جديد ، حيث هارفي نيكولز ، وغيرها من محلات سيلفريدجز مصمم أعلى الجلوس جنبا الى جنب. انها المدينة التي تعرف أيضا لهيب لها ، ومخازن بطريقة مستقلة ، من خمر الكلاسيكية للمصممين المحليين صعود والقادمة. Afflecks القصر وهو عبارة عن متاهة من أربعة طوابق من التيار غير الرسمية ، من الفن الهابط إلى نكتة المتاجر اليابانية. على الطريق ، وهواة الموسيقى حتى تجد المسارات الأكثر غموضا في اليد الثانية وتبادل الفينيل.

التجزئة العلاج


التسوق والتاريخ يسيران جنبا إلى جنب على الفوضى في الشارع في أوروبا القرون الوسطى أفضل محفوظ -- وحجر الزاوية فى نيويورك التاريخية. واصطف أصلا مع الجزارين ، والفوضى الآن مكانا رائعا للفنون والحرف اليدوية والمجوهرات والمواد جامعي.الجدير قليلا من الوقت والسوق المركزي في البيت ، والكامل للالحرفيين في العصر الحديث ، الحرفيين ومحلات بيع الأغذية التخصص.

وفي الوقت نفسه ، في برايتون فتوجه إلى ربع الفنانين على شاطئ البحر 'لالتقاط لوحة زيتية أصلية ، أو من خلال التمهل في دروب القرن 17 لملتوي يأخذ على التصميم الداخلي والمجوهرات والملابس ذات الماركات الشهيرة.

الرمال بين أصابع القدم

وبالنسبة لبعض العلاج التسوق خطيرة فلن نفعل ما هو أفضل بكثير من MetroCentre في غيتسهيد ، وهي أكبر مجمع للتسوق والترفيه في أوروبا. كما كنت اذهب في طريقك بين المحلات 330 ونيف ، توقف عن طريق تسوق ويسكي الحائز على جائزة وتتعلم شيئا أو اثنين عن درام والشعير واحدة. ثم جولة قبالة اليوم مع الفيلم في 11 متعدد الشاشة ، أو الاختيار من بين 50 مطعما لتناول العشاء.

حلبة مصارعة الثيران برمنغهام ، وهو مبنى تاريخي يرتدون أقراص الألومنيوم 15000 ، ويعطي MetroCentre لخوض انتخابات أموالها ؛ المتسوقين المتراخية هنا يمكن ان تفجر أحذيتهم ويشعر الرمل بين اصابع القدم (بكل معنى الكلمة ، وذلك بفضل شاطئ الحلبة ، والذي يفتح خلال فصل الصيف أشهر). وفي الوقت نفسه ، على الأرصفة Gunwharf بورتسموث -- موطنا لعشرات من وسائل خفض أسعار المصنع -- يمكن للمتسوقين تأخذ استراحة من الصفقات عن طريق تسلق برج الشراع للمبدع رائع وجهات النظر حول الميناء.

عالم التسوق رأس المال


لندن ، أو بالطبع ، هو لا تفوت كوجهة تسوق. وكانت المدينة دائما نقطة جذب للمتسوقين ، وكثير منهم عبر القارات للامتياز. الجيوب الاستيطانية التسوق المختلفة الأسطوري -- شارع أكسفورد لسلسلة المتاجر الرئيسية ، شارع بوند ومايفير للسلع الفاخرة ، وكوفنت غاردن وشارع مونموث لوير مصمم المتطورة -- وكذلك المحلات التجارية المعقودة في الفترة من محلات هارودز وسيلفريدجز في الحرية وFortnum وميسون .

ولكن لا يغيب عن بدائل لندن لا تعد ولا تحصى ، إما. قفز على متن قارب النهر والمصب تطفو إلى الأسواق الحرفية الشهيرة في عطلة نهاية الاسبوع غرينيتش ، يستمتع المشاهد العظيمة في لندن على طول الطريق -- وستمنستر ، تيت مودرن ، سفينتى بلفاست ، وبرج لندن والتطورات دوكلاندز. أو يأخذ الإلهام من أحدث التصاميم في سوق Spitalfields ، حيث المصممين الشباب في لندن حتى والقادمة اظهار عملهم. للحصول على أحدث الأزياء في الشارع استكشاف الشوارع والمحلات من [هوإكستون] ، أو إعادة النظر في Carnaby ستريت ، التي شهدت انتعاشا كبيرا في السنوات الأخيرة مع تدفق المصممين جديدة وغريبة ، ومحلات شاذ.

متجر العودة في الوقت المناسب

للحصول على شيء من التسوق حقبة زمنية ، وجعل طريقك الى شارع جيرمين صغيرة قرب بيكاديللي ، موطنا لصانعي قميص وhaberdashers الرجال التقليدية ، وكثير منهم قد تم التداول على مدى قرون. قارن تلاحظ مع الصفوف الشهيرة في تشيستر ، سلسلة من المباني النصف خشبية واجهته من قبل صالات العرض الطويل ، التي تبدو للعالم أجمع مثل مركز تجاري تيودور. أو تصفح للحرف اليدوية والتحف على الرصيف التاريخية في إكستر ، مرة واحدة على منفذ الدولية لتجارة الصوف.

وأخيرا ، لا يغيب عن الفخاريات التاريخية ستوك على اساس ترينت ، وموطن لبعض من أفضل السيراميك في العالم. يمكنك الحصول على أفضل الأسعار إذا كنت على التوالي رئيس لمحلات مصنع أنفسهم -- ومن بينها يدجوود ، رويال ستافورد ، بريدجووتر إيما وSpode.

صوور:
Shopping in England

The Shambles, York

Carnaby Street, London

منتجعات المياه المعدنية والاسترخاء:

مدن بريطانيا هي موطن لكثير من التراجع الحمامات ، وحمامات ، والغابات والمساحات الخضراء حتى ما إذا كنت في حاجة إلى تدليك ظهر مهدئا أو ببساطة رغبة بعض الوقت وحيدا في مكان منعزل ، عليك أن تكون على يقين من العثور في مكان ما يلبي الخاص الاحتياجات.





دلل نفسك


تنغمس نفسك مع ليلة 42 في الدعوات ، واحد من الفنادق الرائدة في انجلترا بوتيك مجموعة في مصنع تحويل الذرة على ضفة النهر في ليدز. أسعار الغرف تشمل زجاجة من الشمبانيا ، وهناك مطعم نجمة ميشلان المجاور. بعد الإفطار ، والتوجه إلى منتجع الشلال ، وهو بوتيك اليوم منتجع صحي في وسط المدينة ، مع استكمال العلاج المائي للسباحة ، tropicarium وغرفة بخار والأسرة اليوم الكبير وراء الستائر حبة.

للحصول على شيء أكثر تقليدية ، ليدز شمال هوب إلى الحمامات التركية في هاروغيت ، خيال ملون مغاربي بأقواس التركية مستوحاة من والشاشات ، ورسمت الحدود القصوى ، بالطوب المزجج وأرضيات تشققت. لحوالي 15 جنيها إسترلينيا ، ويمكن للزوار قضاء ما دامت مثل الانتقال بين الدوائر الثلاث التي تربط بين -- في Tepidarium (الحارة) ، وLapidarium (الساخنة) وLaconium (سخونة) ، قبل الاسترخاء مرة أخرى في البارد ، أنيقة (بارد ). اقفال اليوم مع الاسترخاء أتجول يعرض الأزهار من الصف الثاني وادي حدائق المدرجة.

خمس نجوم اللجوء


في لندن يمكن ان تذهب فعلا الى بلدة في جهودكم الرامية إلى الاسترخاء في فنادق فخمة مثل دورتشستر ومايفير ، والتي تقدم مجموعة كاملة من العلاجات تلائم نوع بشرتك. وساندرسون ، وهو الفخم "الحمامات في المدن" في قلب وست إند في لندن ، يأخذ الأمور خطوة أخرى إلى الأمام ، وتقدم الضيوف فيليب ستارك التصميم تراجع إلى عالم من الخيال والرفاه. أملاح مصممة على صعيد آخر ، واتخاذ الوزن قبالة قدميك في حوض التعويم -- حل الحارة إبسوم للتخفيف من حدة التوتر وتعزيز الاسترخاء. محاولة لتعويم مركز لندن أو مركز الاسترخاء في بريستول.

الاسترخاء مثل الروماني


ولا يمكن لأي الحمامات التي تحترم نفسها المدمن تجنب حمام ، مع تاريخها 2000 عام من بلدة الحمامات. العودة في أيام togas والولائم ، والحمامات الرومانية وغرفة المضخات جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية ، اليوم. بعد التجديدات واسعة النطاق ، قد عرضت هذا التاريخ الغني لرجوع الى الحياة ، في حين زوار باث سبا Thermae يمكن الآن يستحم في المياه الحرارية الطبيعية -- التاريخ لم يشعر على ما يرام! وحوض سباحة على السطح هنا وجهات النظر يوفر مذهل في شتى أنحاء المدينة وحمام دير القرون الوسطى.

المعروف في التراث الروماني ، تشيستر هو مكان عظيم للتعافي وتتمتع بعض "لي الوقت". الجمع بين العلاج التجزئة مع الروائح العطرة في حديقة في تشيستر : تهدئة قدم متعب مع دورة التفكير أو الرقبة والروائح تدليك الظهر. وجروفنر تشيستر وسبا ، ومقره في مبنى الصف الثاني المدرجة في القائمة ، هو ملاذ السلمية مع العلاجات التقليدية وشامل بالإضافة إلى جناح الحرارية التي تضم حمامات البخار بالاعشاب ، ونوافير الجليد والملح الكهف.

نزهة روحية السلام ويعامل


على قدر كبير من المساحات الخضراء في المدن التي قمنا بها توفر الكثير من الفرص لبضع ساعات من الهروب من الواقع. تكمن في الظل ونقار الخشب على الفور هيث Mousehold ، ذات طابع الغابات 122 فدان الاحتياطي داخل أسوار مدينة نوريتش أو رئيس لالمشتل دربي ، المشتل انجلترا العام الأول ، تم التبرع بها للشعب من قبل دربي ستروت يوسف مرة أخرى في عام 1840. وبدلا من تفقد نفسك في جلد 5000 فدان وندسور بارك العظمى (وترقب للملكة نفسها ، الذي ينظر اليه أحيانا ركوب الخيل في هذه الأسباب الصيد الملكية القديمة).

نيوكاسل Saltwell بارك هو آخر ملجأ مثاليا الورقية إلى احلام اليقظة فيها واحدة من أروع الأمثلة حديقة فيكتوريا سرور انه يضم حدائق وبحيرة القوارب ومسارات الغابات. من جهة اخرى في بارنز تكمن واحدة من الملاذات مفاجأة لندن -- وهو امتداد للأراضي الرطبة المحمية ضمن حدود المدينة. الحياة البرية في موقع أفضل في المناطق الحضرية في أوروبا تضم فسيفساء من البحيرات والبرك ، والمروج وأسرة القصب التي يعيش فيها الطيور والخفافيش ، والفراشات ، وكثير من المخلوقات الأخرى في الأراضي الرطبة.

بدلا من ذلك ، اتباع نهج شامل لآخر لي "" والاستفادة من حكمة الشرق في تور سبا معتكف ، إنجلترا الرائدة في منتجع صحي الايورفيدا -- قطعة صغيرة من ولاية كيرالا خارج كانتربري. أو الواردة من نيويورك لمركز المثالية التأمل Madhyamaka وتطوير تقنيات بوذي لايزالون العقل وتعزيز السعادة.
صوور:

woman relaxing in a pool

Turkish baths

Woman having a massage

woman relaxinging at the Thermae Bath Spa

Windsor Great Park

شبح يمشي والجولات:

هل أنت شجاع بما فيه الكفاية لمشروع خارج هذه هالوين؟ سوف خطوة إلى عالم مظلم وراء الباب الأمامي الخاص بك أو انت ذاهب الى البقاء في الداخل ، يرتجف... يختبئون خلف أريكة الخاص بك؟

مدن بريطانيا تعج أشباح... أحرف مخيف تم رصد وتقص حول الزوايا المظلمة والمباني القديمة... مخيفة المشاة المطمئنين لسنوات.



برايتون وهوف


مطرد الخاص الأعصاب والكتاب نفسك مكانا على الشبح مشية الممرات ، والربع برايتون الأكثر مسكون -- روب ماركس ، والفاعل هو رائع والترفيه المضيف الخاص للمساء.

القيام بجولة الشفق مانور بريستون في برايتون وهوف. خذ جولة الكبرى من المنزل لاستكشاف حكايات الخاصة بمطاردة وséance مؤثرة في عام 1896 ، واجه من الزوار الأرستقراطية في غرفة ضيف الأزرق ، واليد البرد من الارواح على درج الخدم.

إكستر

تعلم لماذا تشتهر اكستر لتكون واحدة من مدن بريطانيا معظم مسكون أشباح على شعبية وأساطير المعطف الأحمر جولة إرشادية.اسمع حكايات من راهبة شبحي الذي يبشر الموت ، والخيول مقطوعة الرأس الذي يسحب عربة الموتى ، وشبح مخيف لسيدة قتلت وغيرها الكثير.

تعمل كل ثلاثاء وخميس خلال فصل الصيف في كل يوم ثلاثاء و07:00 خلال فصل الشتاء في 07:00 ، هذه مجانية الاسترشاد جولات سيرا على الاقدام هي مناسبة لجميع الأعمار ، وآخر 90 دقيقة والسماح للزوار للسفر العودة في الوقت المناسب واكتشاف الماضي اكستر في شبحي.

لندن


زيارة مقبرة حيث حدث البشعة التي ارتكبت في اليسار وصمة لا تمحى 1830 على طائرة أثيري. وقعت انظر زنزانة حيث يمكنك الشعور الأحداث المروعة لا تعد ولا تحصى. أن تقودها اسمعوا قصة المصعد مسكون في مستشفى أقدم في لندن ، ومن خلال المقبرة القديمة حيث خيال الذئب انها لا يهدأ قشعريرة دماء العديد من التطواف وقت متأخر من الليل ، والوقوف على الفور للغاية حيث السير وليام والاس -- القلب الشجاع نفسه -- كان أعدم. العثور على مزيد من المعلومات عن المشي شبح لندن



شيفيلد


المساء مرتين أسبوعيا في جميع أنحاء وسط المدينة -- يوم الاثنين والاربعاء على مدار السنة (ما عدا ما بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة) ، ابتداء من الساعة 07:30 -- السيد ف Dreadfull يقدم حكايات من التاريخ والتي يخيم شبحها حول شيفيلد. جولات تبدأ في 7:30 من خارج البلدية على شارع وPinstone الماضي ما لا يقل عن 90 دقيقة. العثور على مزيد من المعلومات عن الجولات الصلب مدينة الاشباح

ستراتفورد ابون افون

ستراتفورد وأشهرها المعروف مسقط رأس الكاتب الأكثر شهرة في العالم ، وليم شكسبير -- ولكن هل تعلم أيضا أنها أيضا موطن لبعض الأماكن أكثر إخافة وراود معظم في العالم؟ منزل وShrieve في شارع خرفان على سبيل المثال : وراء جميلة بالأبيض والأسود الملكية النصف خشبية يكمن واحد من أكثر المباني مسكون في انكلترا ، ويقول البعض ، في العالم مع 40 معنويات سمعته الطيبة في الإقامة؟ وذكرت مع مشاهد على أساس يومي ، وهناك رحلات منتظمة وشبح التحقيقات في المبنى.


ستراتفورد تاون المشي هو عصبي ، ترفيهي شبح يتجول في الشوارع التاريخية في ستراتفورد آفون عليها. هل ينجح الرجل في أسود أو فنسنت يأخذك في نزهة حول المدينة للكشف عن المباني التي توجد فيها حكايات الساحرات والأشباح والقتل والفوضى.

وقد زار ووصف بانتظام باعتباره واحدا من أكثر المباني مسكون في البلد ، والمرجل مزعج ، في ستراتفورد ابون ايفون من خوارق المحققين ، والجماعات وتخاطر شبح الصيادين على حد سواء لبناء تواصل تقديم لمحة رائعة ومثيرة في عالم خارق و المجهول مع الشموع العادية جولات موجهة للبناء ، شبح يمشي في وسط المدينة والسهر ليلة وضحاها حيث يمكنك تجربة الجو المسكر لنفسك.

وارويك


بدلا من ذلك ، اتخاذ المشي على الجانب المظلم ، مع شبح ، أسطورة ، والتآمر التاريخية والفولكلور المحلي وأسطورة وأكثر من ذلك بكثير كل المشمولة في جولة ترفيهية ساعة 1 إما ارويك ، كينيلورث أو ستراتفورد آفون عليها. تشغيل رحلات الخميس والجمعة والسبت ليلة على مدار السنة ومصممة خصيصا لكل بلدة.

وندسور

قلعة وندسور لديها اكثر من نصيبها العادل من الأشباح بما في ذلك الملك هنري الثامن ، الملكة إليزابيث الأولى ، وبولين Herne هنتر على سبيل المثال لا الحصر. لمزيد من المعلومات عن أشباح زيارة قلعة وندسور قصة الشبح.

نيويورك


سفر العودة في الوقت المناسب ، عبر القرون والخبرة القصص التي تشكل التاريخ تقشعر لها الأبدان خفية والدم من التقليد يورك شبحي. الحكايات التقليدية ، والمآسي الفيكتوري والحسابات الحقيقية للظواهر حديثة شبحي يوم نسج مع الأرقام السوداء التي كامنة في الظل لخلق العمود الفقري وخز الخبرة التي سوف تطارد لكم الى الأبد. جولة تستغرق أقل من ساعة وكرسي متحرك ، ودفع كرسي ودية. لمزيد من المعلومات زيارة تريل الاشباح.

تقع على شارع أقدم يورك ان "العالم الآخر" @ 35 Stonegate هي واحدة من أكثر المباني مسكون في نيويورك. خلال حلقة "الشبح المدن" أخذ حيازة مرعبة مكان في الغرفة [سنس]... القيام بجولة ليلة رعب!

ديربي

زيارة دربي العاصمة شبح انكلترا وأفيد أن معظم مسكون مدينة في البلاد. مشاهدات مخيف في جميع أنحاء المدينة والمعروف ، ولكن لتلك التجربة خارج الانضمام الشهير ريتشارد فيليكس ، مقدم سابق في معظم مسكون التلفزيون ، على شبح العالم الشهير المشي.

صوور:
Ghost walks ansd tours

Ghost Walk of The Lanes tour guide, Rob Marks

Jack the Ripper

City of Steel Ghost Walk in Sheffield

Along the Statford-upon Avon ghost walk

St Mary's Church, Warwick

A man in Victorian dress stood in The Shambles, York


تم اكمال الجزء الثاني


نراكم في الجزء الثالث

تحياتي


الثلاثاء، 27 يوليو 2010

المملكة المتحدة (بريطانيا) جزء(1)

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ مشوارنا في دولة بريطانيا اول شي سوف نتكلم عن المعلومات العامة عن بريطانيا:

الجغرافيا


التضاريس

تتكون منطقة إنجلترا من أراضي وعرة، تكثر التضاريس الجبلية في الشمال.


الانهار

التيمز (Thames) والسيفرن (Severn).


المدن الكبرى

المدن الكبرى كثيرة منها: لندن (London)، برمنغهام (Birmingham)، مانشستر (Manchester)، شفيلد (Sheffield)، ليفربول (Liverpool)، ليدز (Leeds)، برستول (Bristol) ونيوكاسل (Newcastle upon Tyne).


التضاريس في ويلز

يربط القنال الإنجليزي بالقرب من دوفر (Dover) الجزيرة بين بريطانيا وفرنسا. تتمير بلاد ويلز بتضاريس جبلية، أعلى قمة سنودون (Snowdon) ترتفع بـ1085 مترا فوق مستوى سطح البحر. تشمل المنطقة جزيرة أنغليزاي () في الشمال. تقع أكبر المدن والعاصمة كارديف (Cardiff) جنوب ويلز.


التضاريس في إسكتلندا

تتنوع شكل التضاريس في إسكتلندا، أراضي منخفضة في الجنوب والشرق، ثم أراضي مرتفعة (highlands) في الشمال والغرب، تحوي المنطقة قمة بن نيفيس (Ben Nevis) الأعلى في الجزيرة البريطانية (1343 م). تتواجد العديد من الأذرع البحرية وبعضها عميق جداً على غرار فيرث (firth)، لوخ (loch).


الجزر

تنتشر العديد من الجزر شمال المنطقة، أهمها: هيبريدز (Hebrides)، جزر أوركني (Orkney Islands) وشتلند (Shetland Islands). أهم المدن إدنبره (Edinburgh)، غلاسغو (Glasgow) وأبردين (Aberdeen). تشكل أيرلندا الشمالية المنطقة الشمالية لجزيرة أيرلندا. تنتشر الهضاب في كامل مساحة البلاد. أهم المدن بلفاست (Belfast) وديري (Derry). تتشكل المملكة المتحدة من حوالي 1098 جزيرة صغيرة، بعضها طبيعي وبعضها الآخر صناعي، تم تشكيلها عن طريق الصخور والأخشاب، مع الزمن توسعت هذه لتشكل براري طبيعية.

المناخ

جو المملكة المتحدة سريع التغير ويصعب التكهن بمساره، وذلك بسبب موقعها الجغرافي، وسماؤها غائمة في معظم الأوقات ويسقط المطر في معظم فصول السنة، والأيام المشمسة قليلة جداً، ويضيف هبوب الرياح على المناطق القريبة من البحر برودة ورطوبة، وبسـبب سمائها الغائمة، فلا يوجد في بريطانيا اختلاف شاسع في درجات الحرارة في الليل أو النهار. الطقس يكون قارصا في الشتاء ومعتدلا في الصيف مع ورود بعض الموجات الحارة لمدد متراوحة أقصاها أسبوع. ونظرا لعلو منطقة إسكتلندا فإن الثلوج تكسوها طيلة فصل الشتاء أما في المناطق الجنوبية من بريطانيا فيندر تساقط الثلج خلال فصل الشتاء.


الفنون والثقافة في بريطانيا:
انكلترا هي موطن لكثير من المدن المتنوعة والمبتكرة والتي دائما شيء جديد ومثير لهذا العرض. مثل مانشستر ولندن وليفربول معروفة جيدا أماكن لأخذ زمام المبادرة في العروض الثقافية. من الضرب في العالم المتاحف والأماكن الصناعية القديمة تولد من جديد في مراكز الفن للموسيقى جديدة وأزياء منفعل. الإبداع يتدفق باستمرار في انكلترا.



المواقع الثقافية الشعبية

تيت ليفربول هو واحد من عدد متزايد من مشاريع التجديد الفنون مقرها في جميع أنحاء مدن بريطانيا ، من الحديث تيت الشهير في لندن ، إلى مركز البلطيق للفن المعاصر في غيتسهيد -- أكبر معرض من نوعه في العالم ، ويضم في معلما الصناعية بناء على ضفاف نهر تاين. غيرها من مشاريع الواجهة البحرية جديرة تستحق الاستكشاف هي الأرصفة في سالفورد (أ الفنون مستقبلية والمتاحف معقدة على حافة مانشستر) ، والتاريخية بورتسموث المسفن (الصفحة الرئيسية لروز ماري والنصر اتش ام اس) ، والربع هال متاحف جديدة ، وأفق لها تهيمن عليها بنية مذهلة من 'أعماق' ، وحوض السمك واسعة يسكنها أسماك القرش ومكرسة لحفظ البيئة البحرية.
الفنون الجميلة والهواء النقي

أنتوني غورملي
هل يمكن للفن البوب حتى في أكثر الأماكن غير عادية. أنتوني غورملي ، واحدة من النحاتين في العالم أكبر المعيشة ، وتشتهر بعد إبداعاته المنتشرة في أنحاء مختلفة في المدن الإنجليزية. لفترة من الوقت لندن كان يسكنها البرونزية بالحجم الطبيعي 31 شخصيات بارزة وضعت على المباني المختلفة. الآن جاء الدور لشرق ساسكس أن أرحب 60 الزهر بالحجم الطبيعي شخصيات البشر الى سطح وار دي لوس انجليس في جناح Bexhill. مثل هذا المعرض واحد في لندن هي مؤقتة ، تنتهي في آب / أغسطس. إذا كنت تريد أن تتأكد من تحديد موقع لغورملي ، ثم يتوجه الى شاطئ كروسبي ، الى الشمال من ليفربول لمعرفة مكان آخر -- معرض دائم يتكون من 100 شخصية من الحديد الزهر يقف على الشاطئ يحدق الى البحر.
Artfest
بقدر ما يذهب في الهواء الطلق الفنون الأحداث ، فإنها لا تأتي أكبر بكثير أو أفضل من Artsfest في برمنغهام. أكبر حدث من نوعه في المملكة المتحدة تجمع مجموعة من الإبداعات الفنية للانتباه ويست ميدلاندز. نتوقع أي شيء من الكوميديا الأوبرا لمتابعة الموقف والرقص لآخر. المهرجان مجاني ويمتد من 10 سبتمبر إلى 12th.

أسود القطرية متحف المعيشة
رئيس لالحائز على جائزة الأسود القطرية متحف الحياة واكتشاف صناعي ، حقبة ماضية. المتحف ، الى الغرب من برمنغهام ، هو إعادة الإعمار مضنية من سن مبكرة -- قرية قرن من العمر يعيش فيها شخصيات من واقع الحياة في الملابس. قبض على السينما الصامتة في السينما الأضواء ، في الثنية الأسماك الاسلوب القديم ورقائق البطاطس أو تجربة درس في مدرسة سانت جيمس -- هذا العام هو عام 1912 ، المقاعد غير مريحة والمعلمون صارمة.



الخوض في الدراما


المسرح هو جزء أساسي من ثقافة اللغة الإنجليزية وذلك هو وليام شكسبير ، الكاتب المسرحي الذي قدم لأول مرة على نطاق واسع الشعبية. لتجربة أصيلة شكسبير ، لا شيء يتفوق على الأداء على المسرح والتي كانت مكتوبة مسرحيات شكسبير -- مسرح جلوب في لندن. هذه القطعة الرائعة من فن العمارة هو نسخة طبق الأصل من المؤمنين في القرن 17 الأصلي ، وصولا إلى نورفولك القش والجدران ، والتي تلصق مع مزيج من الرمل والجير مروى الشعر والحيوان.


شركة شكسبير الملكية (مركز الخدمات الإقليمي) لا تزال واحدة من الأفكار الرئيسية في لدينا واحدة من أكبر الكتاب المسرحيين ، في حين أن العديد من المديرين مواصلة تقديم إنتاجات أن الترفيه والإلهام. احدث انتاج من قبل بيلي ماكبث لوسي هو مثال جيد. الظلام المشاهد التي تتضمن أطرافه حادة واقعي ومثير للصدمة النافورات من الدم سوف تثير على حد سواء ، وتعكر صفو الجماهير. ونحن نعتقد شكسبير ستوافق.

صوور:
People walking past a graffiti mural

Tate Modern

Angel of the North, Gateshead

Actor performing at the RSC

عطلات نهاية الأسبوع احزاني:
بعض الطهاة في العالم وتخدم ما يصل أطباق رائعة في مدننا وإثبات ويمكن الاطلاع على هذه المطاعم في مثل دوك فات والقديس يوحنا. على حد سواء تظهر بانتظام في المطاعم '50أفضل مجلة مطعم في العالم. انكلترا هي أيضا موطن للعديد من نجمة ميشلان ثلاث منشآت بما في ذلك تناول الطعام دوك فات ، آلان دوكاس في لDorcester ، مطعم غوردون رامزي ونزل ماء.

النكهات الشمالية

إذا كنت نزوة نفسك طاهيا ثم سوق للمزارعين مانشستر 'هو مكان عظيم لشراء الطازجة والمنتجات المحلية. وعقدت في مركز استجمام مانشستر كل يوم خميس 3 06:00 من 4 يونيو حتى 11 أكتوبر.

في مكان آخر في شمال غرب المدينة التاريخية لانكستر يجعل قاعدة كبيرة لاستكشاف الطهي يثلج من المنطقة. Glasson حوض مجاور ويعيش في ميناء المدخن لانكستر ، حيث السمك المدخن باستخدام الطرق التقليدية لتحقيق نتائج مذهلة وflavoursome رطبة.Dewlay اجبان خارج بلدة سوق Garstang هو الجنة الجبن عاشق ، بينما لو كان السمك والبطاطا أنت بعد ، رئيس لبلاكبول ، حيث الكبار يهدف الى "احياء تجربة الأسماك لأكبر عدد من الناس ممكن".

مسرح غرامة الطعام


ومن المسلم به في جميع أنحاء العالم لندن كعاصمة الطهي ، مع عشرات من المطاعم الحائزة على جوائز عالمية تخدم سلسلة من المطبخ العالمي. هذا العام تم منح 48 مطاعم لندن نجوم ميشلان.

بعض الناس المميزين وتشمل Hakkasan ، وصفت في الصحافة ومطعم "لندن جاذبية" ؛ القديس يوحنا ، السماء تقليدي للغذاء العشاق ؛ Aikens توم ، وهو مطعم مخصص ل'تصور' ورسم ، مسرح غرامة الطعام كمركز للأغذية والفن والموسيقى. وإذا كان الجمع بين الطعام الجيد والطعون الفن الجميل ، بزيارة إلى مجموعة والاس -- واحدة من صالات الفن في لندن أكثر جاذبية ، ومحاولة واحدة من مآدب الغداء ومطعم والاس القلبية.

غرامة الطعام الازدهار

ليس لديك إلى التوجه إلى الأضواء الساطعة من رأس المال لتنغمس في المطبخ غرامة ككل انكلترا : شهدت مؤخرا طفرة كبيرة في التقدير من الطعام بشكل جيد. كل المتنافسين في المدينة. في تشيستر ، وArkle تزهو بها لتحقيق إنجاز رائع نجمة ميشلان 20 سنة على التوالي ، مع واحدة من أروع أقبية النبيذ في انكلترا الى التمهيد. ريمي والحائز على جائزة الأسود الباب في نيوكاسل يقدم الغداء متطورة وكبيرة في الأسعار في كامبريدج ، البيت منتصف الصيف ، والتي تقع على ضفاف كام ، أضافت نجمة ميشلان الثانية لحصر لها.

الحيل للتجارة

تعلم الحيل من التجارة في عائلة سمبسون ، مطعم نجمة ميشلان في برمنغهام الذي يعمل أيضا مدرسة الطبخ. جولة قبالة يوم مع وجبة غداء لمدة ثلاثة بالطبع ألقيت في هذه الصفقة. للحصول على مزيد من التدريب العملي على فن الطهي ، فإنها لا تأتي على نحو أفضل بكثير من كوغلان ، وشيفيلد بالقرب من المدرسة التي يعمل بها من النبيذ ، والأغذية والمطاعم دورات لجميع قدراتهم.

طعم المناطق


إذا مفارش المائدة منشى ومشاهير الطهاة ليست المشهد الخاص بك ، وهناك دائما مجموعة متنوعة من الأسواق الغذائية لتضيع في وتشمل مجموعة واسعة من المأكولات الطازجة الإقليمية لعينة. أسواق المزارعين وأسواق المواد الغذائية من مدن بريطانيا هي مكان عظيم للبدء.

تعقب مجموعة واسعة من التخصصات الإقليمية على العرض -- رومني الحمل ، وربما (تفحم ببطء لذيذ مع روزماري) ، أو أسماك الرنجة Craster (الشفاء التام من خلال خليط من نشارة الخشب البلوط ونجارة الخشب الأبيض) ، أو samphire سوفولك (أ الخضار الخضراء النضرة التي ذكرها شكسبير في الملك لير).

Kirkgate السوق الضخم في ليدز ، في مبنى يضم الإدواردي للإعجاب ، وتستحق الزيارة بعد التجديدات الأخيرة ، كما هي نورويتش السوق ، واحدة من أكبر البلاد ، مع أكشاك مفتوح من الاثنين الى السبت. في لندن ، ومن المؤكد ان زيارة البلدة السوق ، سوق رأس المال من أقدم المواد الغذائية ، يضم تحت العوارض من جسر لندن.

واحدة جيدة تبقى سرية هو السقيفة السلع في كانتربري ، الجنة foodies 'هو موضح في الجارديان بأنها' محض المعدة والاباحية. هذا السوق يمثل صغار المزارعين والمنتجين من كينت وتعيين خط للسكك الحديدية داخل الجميلة فيكتوريا يراق. للحصول على وجبة غداء كاملة مع رئيس أصدقاء لمطعم يقع على معرض المطروحة. وهي تخدم الأطباق المصنوعة فقط من المكونات التي يلتقطونها من الأكشاك المحيطة بها.

مهرجانات الأطعمة


للتساهل الطهي محض ، والوقت الخاص بك عطلة نهاية الاسبوع ليتزامن مع فترة انقطاع واحدة من العديد من مهرجانات الأطعمة التي تجري على مدار السنة في مدن انجلترا. خطط ضخمة للأغذية في المملكة المتحدة الأكثر إثارة والشراب مهرجان جارية. منظمة الأغذية ومانشستر مهرجان الشراب سيقام خلال الفترة من 1 -- 11 أكتوبر من هذا العام.

إذا كان لديك المعدة للشراب ، وجمع مع الأصدقاء لحفلة راقصة لمدة ثلاثة أيام في مهرجان البيرة CAMRA ، الذي يعقد سنويا في فصل الصيف قرب ديربي -- عاصمة الرابطة الحقيقية لبريطانيا. أو قم بزيارة أحد مصانع الجعة الصغيرة كثير منقط حول البلد ؛ مانشستر وحدها 20 منهم. واحدة من أقدم مصانع الجعة ، في الدقيقة نيوكاسل هو مصباح الكبير بيرة ، التي تعلق على حانة Keelman في الضواحي -- مفضلة كبيرة مع يشربون البيرة. البيرة يميل على ما يرام مع الطعام الهندي ، والكاري لعشاق هناك مدينة واحدة أن ينسخ كل ما تبقى -- برادفورد ، المنزل من المطبخ الهندي الإنجليزية. وصفات من البنغال وبنغلاديش وباكستان وغوا وتطورت لتصبح فريد الكاري البريطانية هنا في انكلترا. عينة الأذواق من المطبخ الهندي الإنجليزية في كشمير ، وبرادفورد اقدم منزل كاري ، التي صنفتها العديد من السكان المحليين في أفضل حالاتها.

وأخيرا ، لعلاج الأسنان الحلوة لا تفوت شوكولا أسبوع في لندن ، والعربدة لمدة أسبوع من تساهل تحتفل كل شيء على أساس الكاكاو وبلغت ذروتها في حفل توزيع جوائز الشوكولاته في العالم. أو اكتشاف متع النبيذ في Vinopolis ، وبينما كنت في ذلك ، وتعلم كيفية طعم مثل الموالية


صوور:
Chef preparing desserts

Café Bagatelle, The Wallace Collection, London

Cheese stall at a food market

التاريخ والعمارة:

هناك العديد من النقاط الساخنة في المدن التاريخية في انجلترا من الآثار الرومانية لنماذج العمارة على المستوى العالمي. اختيار درب بين المعالم الأثرية في البلاد ويقدم أفكارا رائعة ومثيرة في الثقافة الغنية والمراوغات ورثت من الانكليز.





كشف الماضي


الاثار الرومانية والفايكنج جنبا إلى جنب في نيويورك ، الذي مرقع الشوارع والبيوت الخشبية وأيضا تكون نموذجا للعمارة العصور الوسطى. نيويورك يدخل حيز الخاصة بها خلال مهرجان سنوي فايكنغ Jorvik ، تكون مستعدة للالمتوحشة ، ومن ناحية إلى ناحية القتال الى وفاة (وفاة وهمية ، وهذا هو). لابقاء الامور في التوازن ، وخاتمة المهرجان الكبير هو حفل زفاف فايكنغ ، الذي عقد في نيويورك وزير. على مدار السنة ، والفايكنج Jorvik المركز يوفر المتهدمة كاملة عن الحياة اليومية ، اليوم مرة أخرى في القرن 9 -- الكامل مع الأصوات والروائح الحجية.

لمحة عن شريحة كاملة من تاريخ نيويورك لعام 2000 عاما ، والحصول على أيديكم القذرة في حفر Hungate ، وهي ، مشروع طموح الجارية الأثرية داخل المدينة. فضلا عن حفر Hungate هناك العديد من المشروعات الأثرية الأخرى للحصول على تمسك في ما إذا كنت خبيرا أو المبتدئين. Arbeia ، حصن على حافة نيوكاسل يسمح للزوار حفر التحف الرومانية الحقيقي.

مواقع التراث العالمي


احصل على المشي والأحذية على رئيس الغرب من نيوكاسل إلى حصن الروماني Segedunum ، الذي يصادف مخفر معظم الشرقي من سور هادريان -- مرة واحدة على الحدود الشمالية للامبراطورية الرومانية ، والآن في اليونسكو للتراث العالمي. البارز الآخر وتشمل مواقع التراث العالمي واحدة من أروع الأمثلة في العالم للعمارة نورمان ؛ دورهام القلعة والكاتدرائية. في الجنوب ، والعالم Hertiage مواقع تشمل ستونهنج باطني ومركز المدينة بأكملها من الحمام الذي يعيش فيه المدرجات الجورجية العسل وتخفيف موقع انجلترا الرومانية الأكثر تميزا ، حمامات وغرفة المضخات.

للتراث الصناعية ، ومصنع الحرير في دربي يجعل من وجهة رائعة. وعندما أصبحت مطحنة افتتاحه في 1721 ، مصنع الأولى في العالم. اليوم هو يحكي قصة دور المنطقة في ولادة الثورة الصناعية. تشغيل شمال ديربي هو وادي درونت ، من مواقع التراث العالمي التي تجمع بين إعداد الجوهر الإنجليزية مع التراث الصناعية ذات الأهمية الدولية. واعترف أشيد في شمال Belper مطحنة ، وهو مبنى الرائد كما سلف من ناطحات السحاب الحديثة.

برادفورد وبرمنجهام وأيضا نصيبها العادل من التراث الصناعي ، ومواقع التراث العالمي لكل منهما في عقر دارهم. قفزة الى الوراء في الوقت إلى عصر الفيكتوري في Saltaire ، "نموذج" القرية الصناعية ، والغرض بنيت على حافة برادفورد في عام 1853. وفي الوقت نفسه ، الى الغرب من برمنغهام ، الجميلة Ironbridge خانق ميزات عشرة متاحف وجسر الحديد في العالم الأول ، الذي بني في 1779. هذا عميق ، وادي الغابات منحوتة في الأرض من نهر سيفيرن منقور مرة واحدة مع النشاط ؛ في الوقت الحاضر هو مكان جميل للمشي.

قصرا والدينية العمارة


بنيت في القرون الماضية العديد من منازل الأرستقراطيين حلمهم قاب قوسين أو أدنى من مدن بريطانيا. هذه المنازل تشكل الآن جزءا حيويا من التراث المعماري في البلاد.

إذا كنت في مزاج ليوم غريب الأطوار لماذا لا يزور [شتسوورث] ، خارج للتو من شيفيلد. ليس فقط هو منزل فخم في انجلترا أفضل ، كما انها موطن لعدد من الشذوذ. تعقب القدم العملاقة من اليونان القديمة ، ومروحة من طائرة رولز رويس المحرك ، لوحة الفيكتوري من بتابع صورت قاضيا في المحكمة ، على مدار الساعة المصنوعة من المرمر الروسي ومخادع لوحة فريدة من الكمان معلقة على الباب. على مقربة منها تقع قاعة هادون ، منزل القصر القديم يعود تاريخها إلى القرن 12th التي ظهرت في أفلام ومسرحيات ومانور ينغفيلد الفترة التي سجن فيها ماري ملكة الاسكتلنديين في البرج الشمالي الشرقي.

العمارة الدينية في إنكلترا أيضا ، يشكل جزءا مهما من تراثنا. في يومهم ، دفعت الكاتدرائيات والكنائس في مدننا حدود التصميم والبناء.الحصول على شعور إنجازات أجدادنا من خلال زيارة كاتدرائية لينكولن ، الذي عقد من قبل بعض لتكون أغلى قطعة من فن العمارة في الجزر البريطانية. (داخل مرة واحدة ، مما لا شك فيه لتعقب المطران العين النافذة ، وجوقة ملاك وعفريت لينكولن الشهيرة!) أخرى يجب أن ترى روائع architectual تشمل كاتدرائيات من نوريتش سيتي وكانتربري ، والمصليات من أكسفورد وكامبريدج وأعمال السير كريستوفر رين -- لاسيما من رصاص له مستدقة حادة منقط حول لندن وقبة رائعة من سانت بول.

موسيقى:

وتشتهر موسيقانا الشعبية في جميع أنحاء العالم ، ولكن مدننا كما تقدم مجموعة متنوعة واسعة من التقاليد الموسيقية. لندن ومانشستر وبرمنغهام وبريستول وبورنموث لكل من الفرق الموسيقية الخاصة بها على مستوى عالمي ، في حين لدينا الحانات والنوادي استضافة مجموعة متنوعة من الأحداث الموسيقى الحية التي تغطي جميع أنواع من المعادن والصوتية.



المطاردة الملاحظات وriffs الجاز

الكنيسة موسيقى الكورال هو تقليد يعود العديد من القرون. من المستحيل أن لا يتأثر صوت 32 الجمع بين أصوات لتنفيذ الملاحظات التي تواجهها من Spem Tallis في Alium. كان أداء الملك جوقة كلية الموسيقى كورالي سامية من هذا النوع في كامبردج منذ عام 1441 ، عندما تأسست الجوقة هنري السادس. حضور أي خدمة في كنيسة كلية الملك لمعرفة ما نعنيه.

عن تجربة مختلفة تماما ، ورئيس لرجال مانشستر ساحة لموسيقى البوب أو الروك الأداء من اختيارك. وM.E.N. الساحة هي أكبر مكان في الأماكن المغلقة في أوروبا ، وتلقي مذهلة 1200000 الزبائن من كل عام. إذا كنت تفضل أن تبقي الأمور الرئيسية منخفضة ثم اختيار درب بين العديد من الحانات والمقاهي التي تستضيف المهرجان الدولي للجاز برمنغهام. انها طريقة رائعة لاكتشاف زوايا جديدة للمدينة ، وكذلك الاستماع الى العروض الحية وثيقة من جانب بعض الموسيقيين في العالم أفضل موسيقى الجاز.

التدريبات الشعبي ومسارات مروحة


اذا كنت تلعب على آلة موسيقية نفسك ، ومع ذلك بشدة ، ثم لماذا لا تعطي مهاراتك في تحول المهنية في غيتسهيد سيج ، التي تنص على مجموعة واسعة من الأحداث على المشاركة. قم بالتسجيل في Folkworks وتعلم كيفية لعب الكمان ، الأكورديون ، الوترية الصكوك ، أو المطوية الناي وصافرة. إذا كنت من محبي موسيقى الجاز حاول يدك في الارتجال تحت وصاية لموسيقى الجاز المهنية.

العديد من المدن لدينا جمعيات عميقة الجذور مع رموز ثقافة البوب. اتخاذ "جولة الغموض السحري" من (هل تفكر) ليفربول وإجلالا لجميع هذه المواضع المرتبطة أربعة فاب وشبابهم. Beatlesmania لا يزال حيا يرزق في ليفربول ، ومشاهد الحج مختلف '' لا تزال وسيلة رائعة للهيكل فاصل في المدينة.

مدن أخرى معروفة في جميع أنحاء العالم لموسيقى الروك والبوب وتشمل جمعيات مانشستر (شعبة الفرح ، والحدادون ، الاثنين سعيد) ، شيفيلد (اللب ، جامعة الإنسان ، وقرود القطب الشمالي) ، وبالطبع لندن للتو عن كل حركة البوب والروك وزارة الدفاع منذ جلام .ن الصخرة الأسطوري أند رول الدير التاريخي الطريق يستحق نظرة عابرة : انها ليست مفتوحة للزوار ، ولكن الطريق دير متجر كبير لتذكارات خاصة مثل الأسود والأبيض طباعة من عظماء تسجيل الموسيقى الخاصة بهم.

المهرجانات والألعاب النارية


مهرجانات الموسيقى تزدهر في جميع أنحاء مدننا ، وهناك أخرى جديدة ظهرت في كل عام. يتمتع كل من سامبا البرازيلية ، نو الجاز في مهرجان الموسيقى الحضرية إكستر ، Vibraphonic ، أو البديل للتغلب على يوتا جاز وبلوز نانتويتش مهرجان الموسيقى.

تتخذ في بعض العروض من الطراز الكلاسيكي في مهرجان الموسيقى حمام ، الذي عقد في بعض المباني التاريخية حمام أجمل ، بما في ذلك الدير حمام ، وغرف المضخات وغرف الجمعية. أو التمتع البهاء والفخر من المدهش هاروود البيت الحفلات الراقصة في ليدز ، حيث كل الكلاسيكية المرتبطة الليل "آخر من الحفلات الراقصة" يتم تنفيذها في البناء ويصل إلى النهائي الالعاب النارية الهائلة.


صوور:

Music


Abbey Road street sign


Musician performing at Nantwich Festival


نكمل في الموضوع القادم


تحياتي